السبت، 05 أكتوبر 2024

05:40 م

ملك تطلب الطلاق: "جدته بتصحيني 6 الصبح أعمل لها فطار"

محكمة أسرة

محكمة أسرة

خلود طارق

A A

أقامت زوجة تُدعى "ملك" دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، تطالب فيها بالتفريق بينها وبينه، لتشاجره الدائم معها.

 

ملك قالت في دعواها التي حملت رقم 1985، إنها ارتبطت بطريقة “زواج الصالونات"، ولم تشعر بحبها له إلا بعد الزواج، حيث كان يعاملها بحب وود، وأوضحت "كان بيعاملني بحنية عشان أنا يتيمة زيه".

جدته هتسكن معانا

وأضافت الزوجة في دعواها أن حياتهما كانت مستقرة تمامًا إلى أن تلقى زوجها مكالمة من جدته لأمه تطلب منه أن تقيم معهما لحين استئجار شقة أخرى.

بعاملها كوالدتي

وتابعت ملك “زوجي شعر بالفرحة لأن جدته ستقيم معنا لمدة وذلك لحبه الشديد لها، لأنها قامت بتربيته بعد وفاة والديه وهو في عمر 16 سنة، وهي أيضا شعرت بالسعادة”، لافتة إلى أنها تعاملت معها بشكل جيد كوالدتها، ولكن الجدة لم تقابل معاملتها بالمثل، فقد كانت توقظها من نومها لتحضر لها وجبة الإفطار في السادسة صباحًا، وتوبخها أمام زوجها الذي كان يلتزم الصمت ولا يرد عليها.

وأشارت الزوجة إلى أن الوضع استمر على هذه الحال لمدة ثلاثة شهور، وحاولت أن تستعين بأحد أقاربه وأقاربها لحل الأمر، ولكن في آخر مرة تعدى عليها زوجها بالضرب أمام أقاربهما لإنصاف جدته.

واختتمت حديثها بأنه منذ تلك اللحظة طلبت منه الانفصال ولكنه رفض ورفض أيضًا إعطاءها حقوقها، لذلك توجهت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ضده، مطالبة بالتفريق بينهما لاستحالة عشرته.

search