الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

إيناس عز الدين: "زوجي أحمد العيسوي بخير.. وهيخرج بكرة" (خاص)

إيناس عز الدين وأحمد العيسوي

إيناس عز الدين وأحمد العيسوي

شيماء رستم

A A

أكدت الفنانة إيناس عز الدين، أن زوجها المطرب أحمد العيسوي، بحالة مستقرة، وسيغادر المستشفى، غدا.


تطورات الحالة الصحية 

وأشارت إيناس عز الدين في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إلى أن زوجها أحمد العيسوي، وكيل لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، خضع أمس لعملية "فتق أربي"، مؤكدة أنه خرج من العناية المركزة وسوف يغادر المستشفى غدا، ويستمر معه جهاز الدرنقة لفترة.

لا صحة لهذا الكلام 

ونفت إيناس عز الدين ما تم تدواله عن سقوط زوجها في جنازة الراحل حلمي بكر، وأن النقيب مصطفى كامل هو من قام بنقله إلى المستشفى.

وقالت إن زوجها الفنان أحمد العيسوي يعاني من الفتق الإربي منذ فترة طويلة، والدكتور طلب منه ضرورة التدخل الجراحي لكنه كان منشغلا بعمله ويهمل صحته بعض الشيء أو متجاهل أوجاعه.

وأوضحت أن ما حدث في جنازة الراحل حلمي بكر، أنه تصادف زيادة الألم عليه بنفس اليوم ولم يستطع حضور العزاء، لكننا من قمنا بنقله للمستشفى ولم يحدث إغماء في الجنازة.

وأكدت أن النقيب مصطفى كامل، على اتصال دائم معهما ولا يتركهما منذ دخولهما إلى المستشفى ولم يقصر في مهامه كنقيب أو صديق.

سبب تدهور حالته
 

َوأضافت إيناس عز الدين أن حالة زوجها تدهورت بسبب انشغاله بعقود الحفلات، ولكن الدكتور أمره بالراحة التامة لمدة أسبوعين كاملين.

ونوهت بأنها كانت تريد أن يتم علاج زوجها في صمت لكنها تقدر حب الجمهور له وواجبه النقابي، وأيضا يجب التأكيد على دعم النقابة لذويها.

وخضع أحمد العيسوي لعملية جراحية أمس في أحد مستشفيات القاهرة، ومن ثم انتقل إلى العناية المركزة لبضع ساعات ولكن حالته مستقرة الآن.

يذكر أن العيسوي، فاز باكتساح في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين الأخيرة برئاسة الفنان مصطفى كامل، والتي أجريت أغسطس من العام الماضي بعدما حصل على أكبر عدد من الأصوات.

search