الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

وفاة شخصين وإصابة ثالث في انقلاب سيارة بالواحات البحرية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث إثر انقلاب سيارة بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة،  وتم نقل الجثتين لثلاجة المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة. 

أنقلاب سيارة 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، مفاده انقلاب سيارة ووجود متوفين ومصاب بمنطقة الواحات البحرية.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة اختلّت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انقلابها ووفاة شخصين وإصابة آخر كانوا يستقلونها، تم رفع آثار الحادث، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نهاية مأساوية لكهربائي

لقي كهربائي مصرعه بعدما اختل توازنه وسقط من أعلى سطح عقار في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وقد تحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، إخطار من رئيس مباحث أوسيم، المقدم مصطفى كمال، يفيد بورود بلاغ بسقوط شخص من أعلى بناية بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وجرى العثور على جثة “شنودة.ف” (29 عامًا)، كهربائي، وبها كدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وتبيّن أن الشاب توفي إثر اختلال توازنه وسقوطه من مكان مرتفع.

وبسؤال والدته، قالت إن نجلها المتوفى كان في حالة إعياء، وأثناء صعوده إلى سطح المنزل اختل توازنه وسقط ولا تشتبه في أحد جنائيًا.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وتوّلت النيابة التحقيق.

search