الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

"نوتيلا ميك أب".. آخر تقاليع البحث عن "التريند"

ميكب النوتيلا

ميكب النوتيلا

إسراء عبد الفتاح

A A

نشر أخصائي الجلدية، شريف عليان، فيديو جديدا عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام” منتقدًا فتاة تضع “النوتيلا” على وجهها كبديل لـ“كريم الأساس”، والذي يتم استخدامه في مستحضرات التجميل. 

وظهرت الفتاة التي تحمل بشرة سمراء، وهي تضع شيكولاتة “النوتيلا”، على وجهها وقامت بتوزيعها على جميع أجزاء وجهها، ولم تبد أي انزعاج من استخدامه بل أظهرت للفتيات التي تتابعها أن وضعه لم يختلف عن “كريم الأساس”. 


وعلى موقع “تيك توك”، تصدر تريند استخدام “النوتيلا” كبديل لـ"كريم الأساس"، كما أنه يتم استخدامه من الفتيات حتى تحصل على بشرة سمراء، ما جعل الجمهور ينتقد فعلها.

تعليقات الجمهور

وكان من ضمن التعليقات على الفيديو: “إنها خطيرة جدًا عندما يتم تحديد الخطوط باستخدام نوتيلا”، و"قريباً سوف تصبح نوتيلا أغلى من كريم الأساس، جيد جدًا"، و""مكياجك جميل جداً، ما هو لون بشرتك؟" نوتيلا".

تعليقات الجمهور

وكانت بعض التعليقات ساخرة، فكان من ضمنها: “ترى أنها تريد أن تضحك في الفيديو، قتلتني بالضحك”، و"في الصيف ستأتي كل الدبابير والأشياء إلى وجهك"، و"كان عليك إضافة القليل من زيت الزيتون لتسهيل التطبيق".

تعليقات الجمهور


ومن ضمن التريندات الغريبة، تداول شاب يدعى حسام الطوبي على "إنستجرام" فيديو، منتقدا موضة جديدة للعدسات اللاصقة، إذ دوّن على الفيديو عبارة "الموضة الجديدة مرعبة، لينسيز على شكل خروف.. ألطف بينا يا رب".

موضة لينسيز الخروف

وقال الشاب في الفيديو: "المفروض دي موضة جديدة، والمفروض إن البنات هتطبقها خلال الفترة الجاية، يعني أنا هبص في عين البنت من هنا عشان أشوف خروف، أكيد أنتوا بتهزروا والكلام ده مش جد". 

وبطريقة فكاهية، تابع الشاب: "أنا شايف إن الستات حواراتها كترت، والمفروض نعمل لهم مقاطعة مع المنتجات".

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد من نوعه، الذي يكشف نوعًا جديدًا من أشكال العدسات اللاصقة، فبحسب موقع الويب الصيني "bilibili"، هناك أشكال جديدة من "اللينسز"، من بينها شكل الدبدوب.

search