الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:21 ص

دماء على "ورقة بفرة".. "فوكس" عاكس خطيبة "وزة" ثم قتله

مصطفي وزة المجني عليه

مصطفي وزة المجني عليه

محمود رفاعي

A A

أنت الآن في منطقة الخصوص، بالتحديد في شارع البرنس، البيوت المتلاصقة و"التوكتوك" يفاجؤك من كل اتجاه، وأصوات الكلاكسات، والزعيق، ونداءات المارة، تكاد تصم أذنيك.

هنا، وقعت جريمة هزت المنطقة بالكامل، وأسكنت الخوف في نفوس الأهالي، حيث لقي الشاب مصطفي وزة مصرعه طعناً في القلب، والمتهم صديق عمره، “فوكس”، طعنه وسط الشارع، وتركه غارقا في دمه.

120 دقيقة 

تجول “تليجراف مصر” في المنطقة لنحو 120 دقيقة، حتي توصل إلى مكان الحادث، حيث قال أحد الأصدقاء المقربين من الضحية، أن فوكس ووزة كانت تربطهما صداقة قوية لسنوات، وكان الثاني يحب فتاة في المنطقة وخطبها، لكن صديقه قام بمعاكستها ذات يوم.

مصطفي وزة “الضحية”

صحبك عاكسني 

يروي الصديق أن وزة تلقى مكالمة من خطيبته، تشكو إليه صنيع صديقه: “شوف صاحبك فوكس يا مصطفى، بيعاكسني في الرايحة وفي الجاية".

مطوة في القلب 

اشتعل الغضب في نفس مصطفى بعد مكالمة خطيبته، وتوجه إلى صديقه، ليعاتبه علي فعلته، وبعد مشادة كلامية نشيت بينهما، تتطورت إلي إشتباك بالأيدي، أخرج فوكس “مطواة”، وأسكنها في قلب مصطفى، ليسقط قتيلاً غارقاً في دمائه، ويفر هاربا بعد ارتكابه للجريمة.

تجار مخدرات 

وأوضح أحد شهود العيان أن فوكس ووزة كانا صديقين، وكانا يتاجران سويا في المخدرات، وبعد حدوث مشادة بينهما بسبب معاكسة الأول لخطيبة الثاني، أقدم المتهم على قتلت المجني عليه.

بلاغ بسقوط قتيل

وتلقى قسم شرطة الخصوص بلاغًا بوقوع جريمة قتل في أحد الشوارع بمنطقة الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مقتل شاب، بسكين نافذ في القلب، من قبل صديقه، وفر هاربًا بعد فعلته، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ استجواب شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، لكشف ملابسات الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search