السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

عبير فؤاد تمارس هوايتها: إصابة مؤثرة بالأهلي و"قمر" الشحات مسيطر

خبيرة الأبراج عبير فؤاد

خبيرة الأبراج عبير فؤاد

إسراء عبد الفتاح

A A

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية بفارغ الصبر المواجهة المنتظرة بين قطبي الساحرة المستديرة في مصر، الزمالك والأهلي، في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة وسط توقعات عدة بخصوص نتيجة المباراة.

وكعادتها في المواجهات الكروية الكبرى، دخلت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد على خطّ المواجهة الحاسمة، التي تشهدها الرياض لأول مرة، وسط احتفاء سعودي غير مسبوق، وتوقعت أحداثا مثيرة ستشهدها مجريات المباراة.

 اختصّت عبير فؤاد “تيلجراف مصر” بتوقعاتها المبنية على علم الأبراج، وقالت في تصريحات خاصة، إن اللاعب حسين الشحات أمامه فرصة كبيرة لإحراز أهداف خلال مباراة اليوم، حيث إنه من مواليد 21 يناير أي برج الدلو، واليوم يتواجد في برجه القمر والمريخ، فيمنحانه إصرارًا، وسيبدو الشحات مسيطرًا على أدواته على أرض الملعب، ويحالفه الحظ جدًا.

إصابة إمام عاشور

وعن اللاعبين المحظوظين اليوم، أشارت “فؤاد” إلى أن اللاعبين محمد هاني ومحمد عبد المنعم لديهما حظ سعيد، بسبب أن كل منهما برج الدلو، وتأثير القمر والمريخ عليهما يجعلهما أكثر تركيزًا في الملعب خلال المباراة.
 

خبيرة الأبراج، عبير فؤاد

 

حذرت عبير فؤاد، اللاعب مروان عطية ورامي ربيعة، حيث سيكون كل منهما مشوشًا فكريًا، لكن يتعاونان مع الزملاء في الملعب، كما حذرت إمام عاشور من الإصابة اليوم بسبب أن القمر في منزل الصحة السلبي ما يجعل طاقته ولياقته البدنية أقل، ويجب أن ينتبه لسلامته.
 

إمام عاشور

وتستعد جماهير قطبي الكرة المصرية، لمشاهدة مباراة الليلة التي تجمع الأهلي بمنافسه الزمالك في نهائي كأس مصر، وهي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة خارج مصر.

وتشهد مباراة الليلة تنافسًا من نوع خاص على احتلال قمة ترتيب هدافي الجيل الحالي لمباراة القمة، بعدما تساوى الرباعي محمود عبد الرازق"شيكابالا" وعبد الله السعيد وعلي معلول وأحمد سيد زيزو في عدد الأهداف المسجلة.

ويعد هذا الرباعي هو الأكثر تسجيلًا للأهداف في مباريات القمة في الجيل الحالي برصيد 4 أهداف لكل منهم، فيما يحتل جناح الأهلي حسين الشحات المركز الخامس بعدما سجل 3 أهداف في مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كأنت آخر مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، نسخة 2020-2021، قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف سجلهما أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور، فيما أحرز هدف المارد الأحمر الوحيد حسام حسن.

وإجمالا توج فريق الأهلي بلقب كأس مصر 38 مرة بينها مرتان مناصفة مع الزمالك، فيما فاز المارد الأبيض باللقب 28 مرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search