السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

تركي آل الشيخ يكشف كواليس جديدة من "ولاد رزق3" (صور)

احمد عز

احمد عز

هناء سلامة

A A

كشف رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، عن كواليس جديدة لنجوم فيلم "ولاد رزق 3"، المقرر عرضه قريبًا.

أبطال فيلم أولاد رزق

ويضم فيلم أولاد رزق نخبة من نجوم الفن أبرزهم: "أحمد عز، ونسرين أمين، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وندى موسى، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أولاد رزق 1

وتدور أحداث فيلم "أولاد رزق1"، عن مجموعة من الأخوة يسيرون في طريق الجريمة، لكن بسبب عملية إجرامية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر "رضا رزق" والذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، ويقرر العمل في ورشة أبيه القديمة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ويتورط الباقون في صفقة مع تاجر مخدرات، وتطاردهم الشرطة.

 

 

ولاد رزق 2

بدأ عرض فيلم ولاد رزق 2 عام 2019، الفيلم من إخراج طارق العريان، والعمل من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج شركة سينرجي. 

غياب أحمد عز

أكد الفنان أحمد عز، غيابه عن السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة"، قائلًا: "أنا حاليًا في الرياض بقدم تجربة جديدة من فيلم "أولاد رزق"، وهناك أيضاً فيلم جديد في القاهرة، ولن أستطيع المشاركة في عمل درامي لرمضان المقبل بسبب ضيق الوقت". 

search