السبت، 05 أكتوبر 2024

05:16 م

حريقٌ في محل تجاري بـ"سيدي بشر" (فيديو)

حريق بمحل في الإسكندرية

حريق بمحل في الإسكندرية

الاء السيد _ محمود رفاعي

A A

اشتعلت النيران قبل قليل، في أحد المحلات بكورنيش الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر، ورصدت عدسة “تليجراف مصر”، أول فيديو للحريق. 

تلقت غرفة الحماية المدنية إخطارا، يشير بوقوع حريق وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية، إلي مكان الحريق، وتم فرض كردون أمني،  وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها لاخماده.

 

انهيار عقار 

وانهار قبل قليل، مبنى من 4 طوابق فى منطقة الورديان بالإسكندرية، ما تسبب في وفاة اثنين، حتى الآن، ولا زالت قوات الحماية المدنية تكافح لانشال المفقودين.

بلاغ بانهيار عقار

وتلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من شرطة النجدة، عن انهيار العقار رقم 20 في شارع السبكي، المتفرع من القفال بمنطقة الورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

وانتقلت أجهزة الأمن مع 6 سيارات دفاع مدني، و5 إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وسقط حتى سطح الأرض عدا أجزاء من محلات الطابق الأرضي.

انتشال جثث

ونجح رجال الإنقاذ فى انتشال جثتين، فيما يتواجد عدد غير محدد من المقودين أسفل العقار، يعمل رجال الحماية المدنية على استخراجهم، وقامت أجهزة الأمن بقطع الكهرباء وخطوط الغاز عن المكان حتى انتهاء أعمال الإنقاذ.

أخلاء العقارا المجاورة

وأخلى رجال الشرطة العقارات المجاورة تحسبا لوجود أى خطر، وحتى تشكيل لجنة هندسية تحدد مدى خطورتها على قاطنيها، وتم إخطار الحي.

search