الأحد، 07 يوليو 2024

04:52 ص

يسرا تطلب الخلع: ضربني وكسر ريموت التكييف

محكمة أسرة _ أٍرشيفية

محكمة أسرة _ أٍرشيفية

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

أقامت سيدة تدعى “يسرا” دعوى خلع ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، بالقاهرة الجديدة، وتطالب بالتفريق بينهما؛ وذلك لاستحالة العشرة بينهما.

دعوى خلع

وقالت “يسرا” في دعواها التي حملت رقم 2971، إنها تزوجت من زوجها بعد قصة حب استمرت لمدة 6 سنوات. وأضافت أنه كان يحبها كثيرًا ولم تر منه إلا كل خير، وعندما عرض عليها الزواج وافقت دون تردد وهي على علم بعيبه الوحيد، وهو عصبيته المفرطة.

وتابعت “يسرا” في دعواها إنها شعرت معه بالأمان التي لم تشعر به قط في حياتها، بعد الزواج، ولكن فقدت تلك الأمان بعد مرور 3 أشهر فقط على زواجهما، وذلك لغضبه الشديد على أقل شيء يحدث.

بيكسر الكوبايات

وأضافت إنها تحدثت معه بأن يحاول التفكير بهدوء قبل أن ينفعل على أبسط الأمور، وذلك لأنها بدأت تشعر أنه يتعمد إحراجها أمام أسرتها دائمًا: "كل ما يتعصب بيكسر أي حاجة تيجي قدامه خاصة لو أطباق وكوبايات".

واستكملت حديثها إنها تحبه ولكن عندما جاءت شقيقته لزيارتنا، تحدثت أمامها أنني أريد البحث عن عمل، وتساعدني في إقناعه ولكنه رفض وقام بصفعي على وجهي أمامها وكسر “ريموت” التكييف الذي كان يحمله بيديه، وتركنا ودخل إلى الغرفة.

واختتمت حديثها مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة عشرته، ولغضبه السريع من أقل الأمور خاصة بعد تعديه عليها بالضرب أمام شقيقته؛ بسبب محاولتها في التحدث معه للبحث عن عمل لها.

search