الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

أحمد الكأس: الزمالك أفضل فنيًا.. وغيابات الأهلي مؤثرة

أحمد الكأس

أحمد الكأس

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

قال مدرب منتخب مصر للناشئين أحمد الكأس، إن الزمالك سيدخل مباراة القمة اليوم أمام الأهلي على ملعب "الأول بارك" في نهائي كأس مصر وهو فى حالة فنية أفضل، فى ظل الغيابات التى يعانى منها الأهلى، والمتمثلة فى أليو ديانج أحد أهم الأوراق الرابحة.

وقال “الكأس” في تصريحات لـ"تليجراف مصر "، إن الأكثر تركيزًا والأهدأ خلال اللقاء سيفوز، وعلى المديرين الفنيين أن يعملوا على التحدث مع اللاعبين بشكل تحفيزي ليبذلوا قصارى جهدهم لكي يتم مشاهدة قمة تليق بمصر والكرة المصرية.

السر في ثنائي الارتكاز

أوضح مدرب منتخب مصر للناشئين، أن مدرب الزمالك جوزيه جوميز، عليه استغلال إمكانات عبد الله السعيد، بالدفع بثنائي الارتكاز، وهما نبيل دونجا ومحمد شحاتة، حتى يكون صانع ألعاب الزمالك الجديد أكثر فاعلية ويظهر بمستوى جيد خلال اللقاء، بسبب ميول الثنائي الهجومية.

وتابع أحمد الكأس، أن ناصر منسي أيضًا من المهاجمين الجيدين، وسيكون أهم الأوراق الرابحة للقلعة البيضاء.

ثوب جديد للزمالك

وأشار  أحمد الكأس، إلى أن الزمالك يدخل المباراة بثوب جديد، سواء بمجلس الإدارة، أو المدير الفني والصفقات الجديدة، وعلى رأسها السعيد، القادر على التحكم في إيقاع اللعب والسيطرة على وسط الملعب.

وشدد على أن مباريات الأهلي والزمالك خارج التوقعات، ولا يمكن تقييم الأمور وفقًا لنتائج اللقاءات الأخيرة، لأن مواجهات القمة لها حسابات خاصة.

search