السبت، 03 أغسطس 2024

08:11 ص

إسباني يقفز من الطابق الأول لمروره بأزمة نفسية في الدقي

انتحار _ أرشيفية

انتحار _ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تعرض شخص إسباني الجنسية للإصابة بجرح قطعى في الرأس، بعد أن قفز من الطابق الأول في الدقي، لمروره بأزمة نفسية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي، بإصابة “خورجى، ف”، 29  سنة، إسباني الجنسية، أثناء زيارته لأحد أصدقائه، إثر قفزه من الطابق الأول، مما تسبب في إصابته بجرح قطعي في الرأس، وتولت النيابة التحقيق.

انتحار فتاة 

وفي وقت سابق، شهدت إحدى مدارس مدينة القناطر الخيرية، في محافظة القليوبية، واقعة مأساوية، إذ تخلصت فتاة في الصف الأوّل الثانوي، من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بالمدرسة.

ضغوط نفسية

كانت "ب. ع"، طالبة في الصف الأول الثانوي، تعاني من ضغوطٍ نفسية جراء خلافات أسرية عصفت بحياتها، لذا اتخذت قرارًا لم يكن متوقعًا، حيث ألقت بنفسها من الطابق الرابع بالمدرسة، لتُنهي حياتها.

خلافات أسرية

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوفاة الطالبة، وفتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الواقعة، وكشفت التحريات أن “ب. ع”، كانت تمر بحالةٍ نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، وأنها لم تتعرض لأي ضغوط من أحد في المدرسة.

لا شبهة جنائية

أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وأن الطالبة هي من ألقت بنفسها من الطابق الرابع، بحسب أقوال جميع المسؤولين بالمدرسة وشهود العيان، أمام جهات التحقيق بعد سؤالهم.

search