الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

مصرع ربة منزل وإصابة 11 آخرين في حادث سير بأطفيح

حادث سير.. أرشيفية

حادث سير.. أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقيت ربة منزل مصرعها، بينما أصيب 11 آخرين، اليوم الجمعة، في حادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي في أطفيح بدائرة القسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. 

تفاصيل الحادث 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بوفاة ربة منزل وإصابة 11 آخرين.

وتبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص يقودها “هاني، ف”، 26 سنة، سائق، انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدامه بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة “طاهرة، ح”، وإصابة 11 آخرين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، كانوا يستقلون الميكروباص، وتولت النيابة التحقيق. 

حملات أمنية موسعة

وفي وقت سابق، واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 325 قضية مخدرات، 267 سلاحا ناريا، وتنفيذ 83868 حكما قضائيا متنوعا.

ونجحت "الداخلية" في ضبط عنصرين إجراميين تخصص نشاطهما في الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بالقليوبية، إذ أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر قيام شخصين مقيمان بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقا والأجهزة الأمنية المعنية أمكن ضبطهما، وبحوزتهما 4 بنادق خرطوش، بندقية آلية، عدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

search