الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

أحمد شيبة يعود لغناء التترات بـ"ابن أبوه" في "حق عرب" (خاص)

المؤلف رضا المصري وأحمد شيبة

المؤلف رضا المصري وأحمد شيبة

شيماء رستم

A A

كشف مؤلف تتر مسلسل “حق عرب”، رضا المصري، تفاصيل الأغنية التي يعود بها أحمد شيبة، إلى أغاني التترات في الدراما العربية.

يشار إلى أن الفنان أحمد شيبة يعود لغناء تترات المسلسلات الدرامية بعد 4 أعوام، وكان آخر تتر يقدمه هو لمسلسل “الأخ الكبير”، مع محمد رجب.

تتر مسلسل “حق عرب”

وكشف المؤلف رضا المصري، عن اسم أغنية تتر مسلسل “حق عرب”، وهي “ابن أبوه”، من ألحان خالد سلطان، وتوزيع نوار البحيري، والتي تتناول معنى الرجولة والجدعنة والوقوف بالمصاعب والتحديات.

المؤلف رضا المصري

موضوع الأغنية

وأضاف المصري، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن أغنية تتر المسلسل تعد ملخص قصة العمل.

وأوضح "أنا بحب أحرص أن الأغنية تنفع تتغنى سنجل زي الأغاني اللي كتبتها للمسلسلات قبل كده، وانتشرت وسط الناس، لحد دلوقتي الناس بتسمع “يعلم ربنا” كأها أغنية سنجل".

أحمد شيبة و المؤلف رضا المصري

وأكد رضا المصري أن أغنية “ابن أبوه”، هي تتر البداية لمسلسل “حق عرب”، وأنه متعاقد مع الشركة المنتجة، وهذا هو ثالث عمل لهما معا حيث كانت البداية بمسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال، ومن ثم مسلسل “ضربة معلم” مع محمد رجب.

وأضاف إنه تلقى اتصالا هاتفيا من الشركة المنتجة، لكتابة كلمات تتر البداية لمسلسل “حق عرب”، مؤكدا أن ترشيحه دائما يأتي من الفنان أحمد شيبة، ولهذا أكن له الاحترام والتقدير لدعمه المستمر، وهو سبب تعاقدي مع الشركة.   

رضا المصري

يشار إلى أن أول تجربة للمؤلف رضا المصري، في المشاركة بتترات الأعمال الدرامية كانت مع أحمد شيبة، في تتر مسلسل “نسر الصعيد” أغنية “يعلم ربنا” التي حققت نجاحا هائلا.

وانطلق المصري للتعاون مع كبار نجوم الفن، إذ قام بكتابة أغنية عودة حميد الشاعري ومحمد منير معا وهي “مين يستاهلك”.

search