الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

نوال الكويتية تغني تتر "صيد العقارب".. والجمهور: "فين إليسا وشيرين؟"

صيد العقارب

صيد العقارب

شيماء رستم

A A

أثار مقطع من أغنية “كنا واحد”، من تتر مسلسل “صيد العقارب”، الذي من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، للمطربة نوال الكويتية، انقساما بين الجمهور، بين الإشادة والهجوم.

ودونت المطربة نوال الكويتية عبر موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، قائلة "كنا واحد واتقسمنا.. من كواليس تتر مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، غناء الفنانة نوال الكويتية، ألحان تامر عاشور، كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتضمن المقطع كلمات “كنا واحد واتقسمنا والشيطان وسوس قسمنا.. قولنا مش ممكن هنبعد جيه في ثواني قلب كيانا”.

انقسام الجمهور

وأشاد الجمهور بهذا المقطع الصغير بصوت نوال الكويتية، إذ قال أحدهم “تترات المسلسلات في كوم وتتر مسلسل غادة عبد الرازق كل سنة في كوم تاني خالص”.

وعلق آخر قائلا: “حاجة تبكي يارب العمل والمسلسل كله يفوز بسباق رمضان غادة ونوال ترند”.

بينما هاجمت بعض التعليقات المقطع، وقال أحدهم: “الأغنية راحت للفنانة الغلط، فين شيرين فين إليسا.. معقول يا غادة بعد نجاح أغلب تترات مسلسلاتك مع إليسا وشيرين و أصالة، تخربينها بنوال معليش فنانة كبيرة لها الاحترام بس المجاملة في التتر بتزعل جدا”.

وأضاف "حرام والله حرام صوتها مملل خامة صوتها مش كل الناس بتحبها والله يا غادة لو التتر غنته شيرين ولا إليسا ولا أصالة.. كان طلع بشكل ثاني خاب ظننا بالتتر بس إن شاء الله المسلسل ما يخيب كلنا ثقه فيك بنحبك".

مسلسل "صيد العقارب"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء ونخبة من كبار نجوم الدراما.

search