السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

مصرع شاب غرقا بعد قفزه من أعلى كوبري الجامعة بالجيزة

كوبري الجامعة.. صورة أرشيفية

كوبري الجامعة.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي شخص مجهول غرقا بعد قفزه من أعلى كوبري الجامعة بالجيزة، اليوم الجمعة، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة. 

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بقفز أحد الأشخاص في النيل من أعلى كوبري الجامعة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين أن الجثمان لشخص مجهول الهوية في العقد الثاني من العمر ويرتدي كامل ملابسه ولا يوجد به أي إصابات، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتولت النيابة التحقيق. 

وفي وقت سابق، توفت ربة منزل بينما أصيب 11 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي، تم نقل المتوفيه والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه وفاة ربة منزل وإصابة 11 آخرين، أثناء سير سيارة ميكروباص يقودها سائق، 26 سنة، انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدامه بالحاجز الخرساني المتواجد بمنتصف الطريق.

search