الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:41 م

استئناف محاكمة عاطل بتهمة الشروع في قتل جاره بحدائق القبة اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت 9 مارس 2024، نظر محاكمة عاطل بتهمة الشروع في قتل جاره بسبب خلافات بينهما.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح نافذ بالجسم إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب المشار إليه وأحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان؛ بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، كانت بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جريمة أخرى

وفي سياق منفصل، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج اليوم الجمعة على جثة متفحمة تماماً، بجوار مصرف مائي بقرية “الشوالة” التابعة لمركز المنشاة، وجرى نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى المنشاة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز المنشاة بلاغاً يفيد بعثور قوة أمنية من ضباط دائرة المركز على جثة متفحمة تماماً بجوار مصرع مائي، في ظروف غامضة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الجثة متفحمة تماماً ولم يستدل على أية بيانات لها، ونقلت إلى المستشفى المركزي، وتم إبلاغ النيابة العامة لانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وقال طلعت ناصر، من أهالي قرية “الشوالة”، إن الواقعة غريبة من نوعها وأثارت الذعر بين المواطنين، ونقلت لمستشفى المركز، انتظارا للتعرف على هوية صاحب الجثة وتسليمها لأهلها.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search