السبت، 05 أكتوبر 2024

11:45 ص

صراع القاع.. الإسماعيلى يواجه المقاولون العرب في مهمة الهروب من الهبوط

المقاولون

المقاولون

محمد فتحي

A A

يحل الإسماعيلي ضيفا على المقاولون العرب على ملعبه فى الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ترتيب المقاولون العرب في جدول الدوري

ويقبع المقاولون فى قاع ترتيب فرق الدورى، برصيد 8 نقاط فقط، جمعها من 14 مباراة، وهو ما يعكس حجم المعاناة الفنية الشديدة التى تحيط بالفريق منذ مطلع الموسم الحالى، دون أن يجد لها حلا حتى الآن.

ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر ولديه 13نقطة، ويريد الفريق مصالحة جماهيره، خصوصا بعد الخسارة التي تلقاها على ملعبه على أمام بلدية المحلة في الجولة الماضية، وأدت إلى توتر العلاقة بين الجهاز الفني وجماهير النادي، ولا يوجد شىء يمكن أن يعيد الهدوء لهذه العلاقة، أكثر من الفوز اليوم على "ذئاب الجبل".

قائمة الإسماعيلي

جاءت قائمة الإسماعيلى على النحو التالي:

حارس مرمى: أحمد عادل، كمال السيد

الدفاع: محمد دسوقي، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله حسني، حاتم سكر، عصام صبحي، حمدي النقاز .

الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، محمد حسن، محمد عبد السميع، محمد بيومي، عمر الساعي، عبد الرحمن الدح، عبد الرحمن مجدي، تراوري

الهجوم: محمد زيدان، نادر فرج.

فى المقابل يستعيد المقاولون العرب خدمات الثنائى محمد سالم ولؤى وائل خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلى، وكان المقاولون قد افتقد خدمات سالم ولؤى وائل، فى المباراة الماضية أمام سيراميكا، والتى أقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وانتهت بفوز سيراميكا بثنائية نظيفة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء. 

search