الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:41 ص

الزمالك "عين" على الكونفدرالية وثانية على الجونة

الزمالك والأهلى

الزمالك والأهلى

إسراء عدلى

A A

طوى الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز، سريعا، صفحة مباراة الأهلي التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد في نهائي كأس مصر، وبدأ الاستعداد لمنافسات الدوري الذي سيبدأ بمواجهة الجونة الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 16 في مسابقة الدوري، التي أوشك الدور الأول لها على نهايته، رغم وجود مؤجلات عديدة للفريق تصل إلى 5 مباريات حتى الآن، بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية.

وقرر جوميز منح لاعبيه راحة سلبية اليوم السبت، بعد الوصول إلى القاهرة عقب مواجهة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، التي أقيمت على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض وانتهت بفوز الأحمر بهدفين. 

في المقابل يترقب قرعة منافسات دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية، التي يجريها الاتحاد الأفريقى “كاف” الثلاثاء المقبل، التي سيتعرف معها الفريق على منافسه الذي سيكون أحد فرق فيوتشر، أو ريفرز يونايتد النيجيري، أو الملعب المالي، إلى جانب التعرف على مشوار البطولة وصولا إلى النهائى.

وأكد جوميز أنه لا يشغل باله بمنافس الجولة المقبلة فى منافسات البطولة، وأنه يتعامل مع كل المنافسين بنفس القدر من الأهمية والتركيز، خاصة وأن الفريق سيكون مطالبا بالفوز فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بغض النظر عن هوية المنافس، وبداية من ربع النهائى تتحول المنافسة إلى مستوى أعلى وفرق أقوى من التى سبق ولعب أمامها الزمالك فى دور المجموعات، حيث تبقى مباريات خروج المغلوب والتى يكون الهدف فيها هو البحث عن الفوز، بغض النظر عن الوسيلة التى تحقق ذلك.

وقال جوميز: نحترم كل منافسينا فى جميع البطولات سواء محلية أو قارية، ولا يوجد لدينا هدف سوى الفوز بكل المباريات، والتتويج بجميع الألقاب التى ينافس عليها الفريق.

search