السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

إغلاق 68 منشأة طبية "مخالفة" في كفر الشيخ

وكيل صحة كفر الشيخ

وكيل صحة كفر الشيخ

كتب : خير الله فؤاد

A A

قرر محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نورالدين، إغلاق 68 منشأة طبية غير مرخصة، منها عيادات ومراكز طبية خاصة، بناءً على تقرير إدارة العلاج الحر، بمديرية الشؤون الصحية.

ورفعت إدارة العلاج الحر في مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، تقريرا إلى المحافظ بعد حملة على المنشآت الطبية بجميع مراكز المحافظة، تحت إشراف وكيل الصحة، محمد شقوير، ومدير إدارة العلاج الحر، أميرة عبدالسلام، ليقرر إغلاق المنشآت المخالفة، حماية للمرضى.

وأكد نور الدين أن الحملات الرقابية مستمرة على المنشآت والعيادات الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية آمنة للمواطنين فى إطار قانونى، لحمايتهم من مخاطر التعامل مع المنشآت الطبية المخالفة، وتهدف إلى التأكد من إلتزام المنشآت الطبية بالاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها، وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الصحى.
وشدد محافظ كفر الشيخ، على أهمية استمرار الحملات على المنشآت الطبية للتأكد من التزامها بالقوانين واللوائح المنظمة لمزاولة المهنة، داعيًا المواطنين إلى عدم التعامل مع المنشآت الطبية غير المرخصة، والإبلاغ عن أي مخالفات.

وأوضح محمد شقوير أن الحملة تمكنت من ضبط 127 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص، وجارى استخراج قرارات غلق لها، وتحرير 27 محضر إثبات حالة بالمخالفات، وتنفيذ الغلق الإدارى لـ68 منشأة طبية، وتحرير 20 محضر فض شمع، وتحرير عدد من الإنذارات بتلافى السلبيات التى وجدت أثناء الحملة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search