السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

عبد الحفيظ : الزمالك لم يكن شرسًا.. ولم يستحق الكأس

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

محمود حسن

A A

أكد مدير الكرة السابق في الأهلي، سيد عبد الحفيظ، على أحقية الفريق الأحمر في التتويج بكأس مصر ضد الزمالك، مشيراً إلي أن الفريق الأبيض قدم أداء جيدًا في الشوط الأول، لكنه افتقد الشراسة المطلوبة.

وتوّج الأهلي أمس بكأس مصر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالفوز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة" إم بي سي مصر": كانت مباراة كلها مكاسب للنادي الأهلي الذي تفوق علي الزمالك في مجموع المباريات النهائية لبطولة الكأس، كما أن مارسيل كولر حصد اللقب السابع له مع الفريق في فترة وجيزة.

أضاف: الزمالك قدّم مستوي جيدا خاصة في الشوط الأول، لكن لا أحد يتذكر من لعب جيداً ومن كان أسوأ، هذا غير موجود في كرة القدم، لكن الجميع يتذكر من فاز بالبطولات.

وأوضح: الجمهور يجب أن يفهم أن المتعة في النهائيات غير مطلوبة أحياناً والأهلي كان محظوظا وإذا كان سجل هدف مبكر كان سينتصر بنتيجة كبيرة ولاعبي الزمالك شعروا باليأس بعدما أحرز نجم وسط الأهلي، إمام عاشور، الهدف الأول.

وأتمّ عبد الحفيظ تصريحاته : الزمالك لم يستحق الفوز في لقاء القمة والفريق الأبيض قدّم أداء جيد في الشوط الأول علي صعيد الإستحواذ لكن كان ينقصه الشراسة والإصرار علي تسجيل هدف.

search