الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

أربعيني ينهي حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية بسوهاج

انتحار

انتحار

سوهاج.. أحمد عبد الراضي

A A

أقدم مزارع على إنهاء حياته شنقًا باستخدام حبل يتدلى من سقف غرفة بمنزله، بقرية المدمر التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج، بلاغًا من إدارة النجدة يفيد بوجود حالة انتحار لشخص في العقد الرابع من العمر بقرية المدمر التابعة لدائرة المركز في ظروف غامضة.
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعي "روماني. م. ع" 43 عامًا، وأنهى حياته شنقًا بواسطة حبل يتدلى من “جنش” مروحة بمنزله المشار إليه، كما دلت التحريات إلى  أن المنتحر متزوج ولديه طفلان وكان يعاني من أزمة نفسية منذ فترة.
وانتقلت النيابة العامة لموقع الحادث وتم المعاينة وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام لحين وصول الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين، كما تحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان، المخصص لتلقي الاستفسارات والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، على الأرقام التالية: 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن: 107.

search