الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

"الحشاشين وعتبات البهجة" أبرزها.. مسلسلات رفع شعار "فركش" قبل رمضان

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

هناء سلامة

A A

48 ساعة تفصلنا عن بدء موسم دراما رمضان لعام 2024، حيث تسابق جهات الإنتاج الزمن للانتهاء من تصوير الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني.

 المسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

أعلن المخرج بيتر ميمي عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، عن الانتهاء من تصوير مسلسل "الحشاشين"، لعرض ضمن مارثون مسلسلات رمضان، عبر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حصريًا طوال الشهر الكريم.

قصة مسلسل الحشاشين

ويعد "الحشاشين" عمل تاريخي مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه  في القرن الحادي عشر، في شمال بلاد فارس، حيث تأسيس "حسن الصباح" فرقة من أكثر الفرق المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وأطلق عليها اسم "الحشاشين" وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا منهم "الخليفة العباسي"، واستمروا في ذلك الوقت ليكونوا أول تنظيم سري إرهابي.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين نخبة من نجوم الفن أبرزهم "الفنان كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، وسوزان نجم الدين، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين

ويعرض مسلسل "الحشاشين" على شاشة قناة dmc في الموسم الرمضاني المقبل.

مسلسل بقينا اتنين


مسلسل بقينا اتنين

كشف الفنان إدوارد عن انتهاء فريق عمل مسلسل "بقينا اتنين" من تصوير جميع المشاهد، منذ السادي من فبراير الماضي،  والمقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان المقبل، على شاشة قناة "ON".

أبطال مسلسل بقينا اتنين

ويضم مسلسل "بقينا اتنين" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "شريف منير، ورانيا يوسف، وميمي جمال، ويوسف عثمان، وطارق عبدالعزيز، وتامر فرج، ومروة عبدالمنعم، وعزة لبيب، وياسر الطوبجي، ونانسي هلال، وعزت زين، وعمر طلعت زكريا، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت".

والمقرر عرضه حصريا طوال شهر رمضان المقبل  على قناة "cbc".

مسلسل كامل العدد+1

مسلسل كامل العدد+1

أعلن صدقي صخر ، عبر حسابه على موقع “إنستجرام” عن انتهاء تصوير مشاهد مسلسل "كامل العدد+1"، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وقال عبر منشوره “عن فرحة الفركش قبل رمضان”.

أبطال مسلسل كامل العدد+1

ويشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد+1" "دينا الشربينى، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وأحمد كمال، وعمرو جمال، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وألفت إمام، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي".

مسلسل نعمة الأفوكاتوا

مسلسل نعمة الأفوكاتوا

انتهت الفنانة مي عمر من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتوا" والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان المقبل، حسب تصريحات مخرج العمل محمد سامي، في بيان رسمي.

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو

مسلسل "نعمة الافوكاتو" مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال محامية تتورط في صراعات مع طليقها من خلال أحداث العمل.

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتوا"

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتوا" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبو رية، وعماد زيادة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي".

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

أعلن الفنان مراد فكري عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن انتهاء تصوير مسلسل "عتبات البهجة" قبل أيام قليلة من عرضه في شهر رمضان المقبل.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة"، نخبة من نجوم الفن ابرزهم "الفنان يحيى الفخراني، وصلاح عبد الله، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وفاء صادق، وعنبة، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، والعمل سيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب وإخراج مجدى أبو عميرة".

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة

تستعد قناة "DMC"، لعرض مسلسل "عتبات البهجة" يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس من الشهر الحالي.

search