الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

ظهر بجوار تركي في المقصورة.. هنيدي "أهلاوي" بسيف الحياء (فيديو)

محمد هنيدي

محمد هنيدي

منى الصاوي

A A

"هنيدي المصري زملكاوي.. وهنيدي السعودي أهلاوي"، هكذا علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على ظهور الفنان محمد هنيدي، وهو يحتفل بفوز النادي الأهلي.

وتوّج "المارد الأحمر" بلقب المسابقة على حساب منافسه "الفارس الأبيض"، بهدفين مقابل لا شيء، في نهائي احتضنه ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

حالة جدلية

حالة من الجدل أثارها هنيدي، الذي تصدر الترند على منصة “ إكس”، على اعتبار كونه مشجعًا زملكاويًا غير متعصب، على حد وصفه، وهو يحتفل بفوز غريمه، بالتصفيق والغناء.

احتفالات الأهلي

وظهر محمد هنيدي، الذي حصل على الجنسية وجواز السفر السعودي، رفقة رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وهم يحتفلان سويًا بفوز النادي الأهلي بكأس مصر.

تويتة محمد هنيدي بحصوله على الجنسية السعودية

هنيدي الأهلاوي

دون حساب باسم صفوت عبد العليم، تعليقًا ساخرًا قائلًا، "فرحان بعد هدف الأهلي الثاني.. 🤔🤔🤔 محمد هنيدي "المصري" بيشجع الزمالك، ومحمد هنيدي "السعودي" بيشجع الأهلي".

تعليقات المتابعين

هدف أفشة

فيما نشر حساب باسم أسامة عبد الله، مقطع فيديو يظهر احتفالات الفنان محمد هنيدي بفوز الأهلي، ودون تعليقًا ساخرًا، “فرحة محمد هنيدي بعد تسجيل أفشة هدف الأهلي الثاني في الزمالك.. هو مش مفروض هنيدي زملكاوي؟”.

تعليقات المتابعين

دة أنا اخوك يا فواز

ونشر طارق ندا، صورة من فيلم “عندليب الدقي”، للفنان المذكور، ودون عليها تعليقًا، “هنيدى المصرى زملكاوى، وهنيدى السعودى أهلاوى.. دة انا أخوك يا فواز”.

تعليقات المتابعين

هنيدي المصري

ودون حساب باسم أحمد محمد، تعليقًا ساخرًا، “هنيدي المصري زملكاوي، ولكن الفنان محمد هنيدي السعودي أهلاوي درجة تالتة، وكان بيهرب من المدرسة الثانوية علشان يتفرج على الأهلي في كأس العالم للأندية في اليابان”.

تعليقات المتابعين

شاي بالياسمين

وكتب حساب آخر، “محمد هنيدي المصري شرب شاي بالياسمين، مرجان أحمد مرجان هتعيشوا حياتكم بالمجان”.

تعليقات المتابعين
search