الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 م

توفر الوقود.. تفاصيل طرح إطارات "لاسا" في مصر

إطارات "لاسا"

إطارات "لاسا"

إسلام عزام

A A

أعلن الوكيل الحصري لإطارات "لاسا" التركية في السوق المصرية، عن طرح 3 أنواع من "كاوتش" السيارات، وشملت أنواع (Revola، وCompetus A/T 3، وTransway3) والمصممة خصيصا لتناسب كافة أنواع الطرق. 

علامة "لاسا" التجارية الرائدة تأسست في تركيا عام 1974، وفي عام 9891، حصلت "جي بي أوتو" على حق التوزيع الحصري في مصر.

مميزات إطارات لاسا

تتميز إطارات لاسا، باستخدام معايير التكنولوجيا ببنية متينة طويلة الأمد، تناسب المناخ الحار والطرقات الوعرة وغير الممهدة، إلى جانب توفير مستويات أفضل من السلامة والتكلفة لكل كيلومتر.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الإطارات بشركة “چي بي أوتو” المهندس خالد عرفة، إن شركته تسعى لتوفير محفظة واسعة من الإطارات ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة بما يتماشى مع معايير السلامة والكفاءة العالمية.

أضاف نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الإطارات بشركة “چي بي أوتو” المهندس أحمد فتحي، إن طرح هذه الأنواع تم بعد دراسة السوق المصري، واختيار الأنواع التي تتحمل درجات الحرارة العالية، والطرق غير الممهدة. 

مميزات إطارات لاسا الجديدة في السوق المصرية 

الطراز الأول Revola

صُمّم خصيصا لسيارات الركاب لتحمل درجات الحرارة العالية خلال فترات الصيف، ويتميز بحصوله على علامتي “Nextgen” و”EV-  ready” كدليل على الالتزام بتلبية الاحتياجات المتطورة للمركبات والسائقين.

كما توفر إطارات Revola أداءً فائقًا وبمسافة كبح محسنة على الأسطح المبللة والجافة وراحة عالية في القيادة، وتحسن بنسبة 5% في استهلاك الوقود.

الطراز الثاني Competus A/T 3

تم تصميمه لسيارات الركاب والدفع الرباعي إذ يحسن الأداء على جميع التضاريس، كما يوفر قيادة آمنة في كافة الطرق، وظروف الطقس المختلفة، ويأتي بتصميم قوي ومميزات أداء محسنة مع إبقاء المتانة والثقة لـ Competus A/T 3 المعتادة.

الطراز الثالث Transway 3:

تم تصميمه للشاحنات الخفيفة والميكروباص ليوفر عددًا فائقًا من الأميال وكفاءة محسنة في استهلاك الوقود. 

search