الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

"عمري ما هنساك".. كوكا يحتفي بفوز الأهلي بالكأس من أمام قبر والده

أحمد كوكا

أحمد كوكا

إسراء عدلى

A A

احتفل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا، من أمام قبر والده بميدالية كأس مصر والتي توج بها رفقة الفارس الأحمر.

ونشر كوكا، صورته عند قبر والده، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وعلق على الصور قائلًا “عمري ما هنساك أبدا وله هنسى أي تفصيلة صغيرة بينى وبينك كنا بنعملها هتفضل تتعمل لحد ما ربنا يجمعنى بيك إن شاء الله، الله يرحمك يا راجل يا طيب”.


مكاسب بالدولار

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مليون دولار، مكاسب مادية، بعد تتويجه بكأس مصر، على حساب غريمه التقليدي، نادي الزمالك، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، أمس.

ووفقًا لما أعلنت عنه اللجنة المنظمة للمباراة، يحصل الأهلي على جوائز مالية كبيرة تصل إلى 950 ألف دولار بخلاف 50 ألف دولار أخرى، لنجم الوسط إمام عاشور، مكافأة له على فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقسّمت الجوائز المالية التي سيحصل عليها النادي الأهلي علي النحو التالي:

* 100 ألف دولار نظير المشاركة في كأس مصرز

* 350 ألف دولار بعد التتويج باللقبز

* 500 ألف دولار إضافية أعلن عنها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

* 50 ألف دولار لأفضل لاعب في المباراة وهذه الجائزة ذهبت إلي إمام عاشور بإختيار اللجنة المنظمة له عقب المباراة.

تتويج إمام عاشور

وتوّج إمام عاشور برجل مباراة الأهلي والزمالك، بعد قيادة المارد الأحمر للتتويج بكأس مصر للمرة الـ39 في تاريخ القلعة الحمراء.

ونجح عاشور في تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 86، بعد تمريرة رائعة من زميله محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك، ثم أضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 90+4، بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة له من جانب إمام عاشور.

search