الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

إسماعيل يوسف: ناصر منسي سيكون ورقة رابحة الفترة المقبلة

إسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف

A A

أكد لاعب الزمالك السابق إسماعيل يوسف، أن نجم مباراة الأهلي والزمالك أمس والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين في نهائي كأس مصر كان  حارس الأهلي مصطفى شوبير لما قدمه من مردود جيد نال استحسان الجمهور.
وشدد يوسف، على أن شوبير الملقب بـ“أوفة” منع هدفًا محققًا للزمالك في الوقت الذي كانت فيه السيطرة لأبناء البرتغالي جوزيه جوميز مشيرًا إلى أنه رغم الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر إلا أن هناك مكاسب للفارس الأبيض؛ أبرزها ناصر منسي لأنه سيكون أحد الأوراق الرابحة خلال الفترة المقبلة.
وقال يوسف في تصريحات  خاصة لـ" تليجراف مصر" أن لاعبي الزمالك قدموا مستوى عاليًا والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز عرف جيدًا أن يوظف اللاعبين في مواقعهم بالملعب.
ولفت إلى أن عبد الله السعيد لاعب كبير ولكن سيكون أفضل عندما يتم توظيفه كمهاجم، مشيرا إلى أن جوميز يحتاح وقت أكبر لمعرفة اللاعبين.

حروف من الذهب 

وكتب المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر تاريخه بحروف من ذهب في مواجهاته مع نادي الزمالك، بعدما قاد فريقه للفوز أمس الجمعة بهدفين نظيفين وانتزاع لقب كأس مصر للمرة الـ39.

بالانتصار الذي حققه الأهلي ضد الزمالك تحت قيادة مارسيل كولر، يكون المدرب السويسري قد فاز على الفريق الأبيض في كل المواجهات التي جمعته به، وعددها 4 مباريات.

وانتزع المدرب السويسري اللقب الثاني للأهلي على حساب الزمالك، بعدما توّج معه الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر المصري عام 2022 بالفوز بهدفين نظيفين.

وواجه كولر أيضًا الزمالك مرتين في بطولة الدوري، حقق فيها الفوز 3-0 و4-1 في الموسم الماضي.

وخلال المباريات الأربع التي لعبها الأهلي مع المدرب السويسري، سجل الفريق 11 هدفًا، واستقبلت شباكه هدفًا وحيدًا، وتوج بلقبين بنسبة نجاح 100% في المواجهات.

تصريحات كولر

وعبّر مارسيل كولر عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب منافسه الزمالك، وقال في تصريحات تلفزيونية إن “الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في الشوط الأول، ولهذا تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين لإزالة التوتر وتقريب مساحات اللعب مما ساعدنا على تسجيل هدفين”.

وأضاف كولر أن “الفوز بالألقاب مع الأهلي هو ما أسعى إليه دائمًا، ولا أشبع من التتويج والفوز مع الفريق، وأنقل هذا الشعور الدائم للاعبين من أجل تحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي”.

search