السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

نبيه: مصطفى شوبير أحد أهم أسباب تتويج الأحمر بلقب الكأس

أسامة نبيه

أسامة نبيه

محمد فتحي

A A

كشف المدير الفني لمنتخب مصر 2007، أسامة نبيه أن حارس الأهلى مصطفى شوبير كان ضمن أحد أهم أسباب تتويج الأحمر بلقب كأس مصر على حساب غريمه الأزلي الزمالك عقب الفوز عليه بهدفين نظيفين أمس.

وقال نبيه إن ناصر ماهر قدم مردودًا جيدًا مع فريقه وكان أحد أهم نقاط التحول في الزمالك، مشددًا على أنه لاعب ينتظره مستقبل كبير مع القلعة البيضاء.

وبسؤاله عما ينقص الزمالك قال إن الأبيض يعانى دفاعيًا بعد إصابة محمود الونش، الذي يعتبر أحد أهم الأعمدة الأساسية في الفريق، مشددًا على أن الأبيض يمتلك خط وسط على أعلى مستوى وقادر على إحراز الأهداف.

ووجه مدرب الزمالك السابق التهنئة للأهلي، مؤكدًا أن لاعبي القلعة الحمراء قدموا مباراة كبيرة على المستوى البدني والفني.

وأشاد نبيه بأداء الثنائي محمد مجدي أفشة وإمام عاشور، معتبرًا أن خسارة الزمالك أحزنت الجماهير، ولكنهم يقفون دائمًا خلف إدارتهم وفريقهم، ويجب على الجميع مساندة النادي.

التركيز في الجونة 

وطوى الجهاز الفني سريعًا، صفحة مباراة الأهلي التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد في نهائي كأس مصر، وبدأ الاستعداد لمنافسات الدوري الذي سيبدأ بمواجهة الجونة الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ16 في مسابقة الدوري، التي أوشك الدور الأول لها على نهايته، رغم وجود مؤجلات عديدة للفريق تصل إلى 5 مباريات حتى الآن، بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية.

وقرر جوميز منح لاعبيه راحة سلبية اليوم السبت، بعد الوصول إلى القاهرة عقب مواجهة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، التي أقيمت على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض وانتهت بفوز الأحمر بهدفين.

في المقابل يترقب الجماهير قرعة منافسات دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية، التي يجريها الاتحاد الأفريقى “كاف” الثلاثاء المقبل، التي سيتعرف معها الفريق على منافسه الذي سيكون أحد فرق فيوتشر، أو ريفرز يونايتد النيجيري، أو الملعب المالي، إلى جانب التعرف على مشوار البطولة وصولًا إلى النهائي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search