الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

حسن عبد الله: مدين لكل فريق عمل "حدوتة منسية"

حسن عبد الله

حسن عبد الله

شيماء رستم

A A

عبر الفنان حسن عبد الله، عن سعادته بنجاح مسلسل “حدوتة منسية”، الذي تصدر الترند أكثر من مرة، وكان يعرض على مجموعة قنوات cbc، وانتهى عرضه قبل أيام.

حسن عبد الله “ممتن”

وكان يشارك حسن عبد الله في مسلسل “حدوتة منسية” بدور أشرف، زوج ابنة سوسن بدر “تقى” التي تجسدها ريم سامي، خلال أحداث العمل، وكان يعمل موظفا بالمطار.

وصرح حسن عبد الله في بيان، بأنه مدين لفريق عمل “حدوتة منسية” بكل طاقة الحب التي حصل عليها من كل المشاركين في العمل، مؤكدا أنه تعلم شيئا جديدا من كل طاقم العمل.

ووصف حسن عبد الله سعادته بالتعاون الثاني مع الفنانة سوسن بدر، حيث كان أول تعاون يجمعهما من خلال المشاركة في مسلسل “خرم إبرة”، مع الفنان عمرو سعد.

وأكد حسن عبد الله أنه يقوم بقراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليه ليبدأ عملا جديدا بعد الموسم الرمضاني المقبل، ولكنه لم يستقر بعد على شيئ حتى الآن.

مسيرة حسن عبد الله

بدأ حسن عبد الله مسيرته الفنية في عام 2010، من خلال مشاركته في مسلسل “الجماعة” و“بابا نور”، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الفنية التي كان أبرزها: “المواطن إكس، طرف تالت، لحظات حرجة، بدون ذكر أسماء”.

وكانت آخر أعماله منذ 3 أعوام في عام 2021، من خلال مشاركته في مسلسل “تفتيش” الذي لم يعرض بعد، ومسلسل "قواعد الطلاق الـ 45، وجسد دور طاهر.


 



 

search