الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:43 ص

أدوات طبخ وشموع.. هدايا مناسبة في عيد الأم 2024

هدايا عيد الأم

هدايا عيد الأم

إسراء عبدالفتاح

A A

مع اقتراب عيد الأم 21 مارس الجاري، يبحث الكثيرون عن أفكار لأفضل الهدايا لعام 2024 سواء كانت للأم أو الجدة أو الحماة، تكون ذات قيمة تليق بالمناسبة، وتتناسب مع كون الاحتفال خلال شهر رمضان.   

وبحسب ما نشر في telegraph، فإن هناك عدة أفكار بسيطة لهدايا عيد الأم عليك الاستعداد لها من الآن وتضعها في الحسبان، حتى لا تنساها، ومن أهمها هو ضبط الهاتف الخاص بك على يوم 21 يناير حتى لا تنسى تقديم الهدايا.

ومن ضمن الأفكار البسيطة، هو تقديم باقة من الزهور، وإذا كنت تفكر في تقديم هذه الهدية لزوجتك أو لوالدتك أو حماتك، فعليك الاستعانة بمحل ورود قريب منك، واختيار الورد المناسب والمفضل وتصميم باقتك وإرسالها إلى باب المنزل مباشرةً، مع إرفاق الباقة ببعض الكلمات السعيدة.

باقة ورد 

 وجبة مفضلة

أما إذا كانت "النص الحلو" في حياتك تفضل شراء هداياها الخاصة، فربما تكون باقة العشاء وتناول الطعام بعدها من أحب الأفكار لديها، فما عليك إلا أن تحجز في مطعم تحبه وتقديم وجبة مفضلة لديها، وذلك بعد رحلة للبحث عن هديتها المفضلة، وكل هذه برفقتك.

وفي السياق ذاته، تفضل السيدات دائمًا الراحة، والبحث عن الهدوء، فمن ضمن الأفكار التي من الممكن أن تؤثر في والدتك أو زوجتك، هو "شمع" الرائحة، والذي يعمل على الموازنة بين العواطف والرفع من الروح المعنوية للفتيات والسيدات، لذلك تلجأ إليه بعضهن قبل النوم، وجلبك لتلك الهدية ستكون بمثابة بحث عن راحتها.

أدوات المطبخ

وإن كانت السيدة تفضل الطبخ، وأدوات المطبخ وعلى الهدايا على الرغم من أن الهدايا شكل قلب مبتذلة بعض الشيء، لكنك يمكنك تقديم مقلاة على شكل قلب حتى تستطيع صنع بعض الفطائر أو العجة بشكل مثالي ولطيف.

أدوات الطبخ 

ضمن الهدايا التي تفضلها السيدات ودائمًا ما تبحث عنها في حياتها اليومية، هو منتجات العناية بالبشرة، فيمكنك أن تجلب لها مع غسول لليدين وكريم لليدين ووعاء للعناية بالبشرة للمناطق الجافة. 

search