الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

إصابة سائق وعامل إثر حريق سيارة بالحوامدية

حريق سيارة _ صورة أرشيفية

حريق سيارة _ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نشب حريق في سيارة تابعة لمصنع التقطير بشركة السكر بالحوامدية، مما أسفر عن إصابة سائق وعامل بحروق متفرقة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة باشتعال سيارة أسفل كوبري الحوامدية.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب حريق في سيارة خاصة بمصنع التقطير بشركة السكر بالحوامدية، وإصابة سائق يدعى "محمد. ع" (30 عامًا) بحروق متفرقة، وبصحبته "خلف الله. ع" (50 عامًا) عامل بالشركة مصاب بحروق متفرقة أيضًا.

وبسؤال المصابين، أفادوا أنهم اشتروا أدوات كهربائية وأسطوانة هيليوم ووضعوها بشنطة السيارة، وأثناء مرورهم بأحد المطبات اشتعلت الأسطوانة، ما أدى إلى احتراق السيارة بالكامل وإصابتهما.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في المكان لمعرفة سبب الحريق، وطلبت تقريرًا من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

حريق هائل 

وبالأمس، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق هائل نشب داخل “كافيه” شهير في مدينة نصر، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل "كافيه" بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، ودفعت الأخيرة بـ5 سيارات إطفاء تمكنت من محاصرة كرات اللهب تمامًا.

وكشف الفحص المبدئي أن الحريق نشب داخل كافيه في عمارات السويسري، وتمت السيطرة على الحريق، وتبين أن وراء الحريق “ماس كهربائي”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search