السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

الصحة تنظم مؤتمر مستشفى مدينة نصر الدولي الرابع لأمراض المخ والأعصاب

مؤتمر مستشفى مدينة نصر الدولي الرابع لأمراض المخ والأعصاب

مؤتمر مستشفى مدينة نصر الدولي الرابع لأمراض المخ والأعصاب

عبدالمجيد عبدالله

A A

نظمت وزارة الصحة والسكان، مؤتمر مستشفى مدينة نصر الدولي الرابع لأمراض المخ والأعصاب، تحت رعاية وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، بالتعاون مع الجمعية المصرية للأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب.

الهدف

يهدف المؤتمر إلى الارتقاء بمهارات الأطباء العاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحي، واطلاعهم على أحدث طرق علاج أمراض المخ والأعصاب، وخاصة الجلطات الدماغية، والتصلب المتعدد، والتيبس العضلي، واعتلال كهرباء المخ.

فعاليات المؤتمر

أقيمت فعاليات المؤتمر على مدار 3 أيام، وشملت:

-تقديم ورش عمل تدريبية ونقاشية في مجال طب وجراحة المخ والأعصاب.

-تبادل الخبرات بين الأطباء في مجال عملهم الصحي.

أهمية المؤتمر

أكد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور محمد ضاحي، أن المؤتمر يأتي في ضوء اهتمام الوزارة بالتعليم الطبي المستمر على مستوى محافظات الجمهورية، سعيا إلى تقديم خدمة طبية ذات كفاءة وجودة عالية.

الدعم

أشارت مدير إدارة التدريب بالهيئة الدكتورة فاتن عمارة، إلى الدعم الكبير الذي تقدمه وزارة الصحة، لهيئة التأمين لتوفير أفضل البرامج التدريبية لأطبائها.

وأوضحت أن الهيئة تتابع باستمرار مدى رضاء الحاضرين عن الورش العلمية والتدريبية المقدمة لهم، وما يحتاجونه من برامج علمية حديثة ويجري العمل على توفيرها.

التركيز على أحدث طرق العلاج

ونوه مدير عام مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي  الدكتور كريم بركات، إلى أن اليوم الختامي من فعاليات المؤتمر، تطرق إلى إلقاء الضوء على أحدث طرق العلاج المكتشفة عالميا في أمراض المخ والأعصاب، مثل  مثل (ضمور العضلات والضمور العضلي الشوكي والتصلب المتعدد والسكتات الدماغية والصرع المستعصي).

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search