الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

بيراميدز يساوم لاعبيه: فوزوا على الداخلية نصرف لكم المستحقات

فريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز

فريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز

إسراء عدلي

A A

رهن مسؤولو نادي بيراميدز رفع تجميد مستحقات لاعبي فريق القدم، بنتيجة لقاء اليوم أمام الداخلية.

وكانت إدارة النادي السماوي قررت تجميد المستحقات بعد تعادل الفريق في لقاء فاركو السكندري، عقابا للاعبين على ضياع نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري.

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر مسؤول داخل النادي السماوي، أن رفع العقوبات الموقعة على اللاعبين مقترن بالفوز في لقاء اليوم، والوصول للنقطة 25 ليتواجد الفريق في المربع الذهبي لترتيب الدوري الذي يتصدره إنبي والمصري البورسعيدي بـ26 نقطة لكل منهما. 

وكانت الإدارة وقعت عقوبات عدة على اللاعبين تنوعت ما بين إيقاف مستحقات ورواتب لأجل غير مسمى، بجانب عقوبات مالية وخصومات من مستحقاتهم بسبب التعادل أمام فاركو بنتيجة 1-1.

كما وجهت الإدارة تحذيرًا بتجميد بعض اللاعبين وتوجيه الشكر لهم بنهاية الموسم، وأن القادم خلال باقي مباريات الدوري سوف يكون الفرصة الأخيرة لمجموعة محددة منهم، بعد أن قُدم لهم كل الدعم المطلوب دون النتيجة المرجوة حتى الآن.

موعد مباراة بيراميدز والداخلية 

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الداخلية في الرابعة من مساء اليوم الأحد على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز لمواجهة الداخلية

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - أحمد سامي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود زلاكة 

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي

search