الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

وفاة شخص أسفل عجلات القطار بالعياط

جثة

جثة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي شخص مجهول أسفل عجلات القطار في العياط، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه اصطدام القطار القادم من القاهرة إلى أسوان، بشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، أثناء عبوره من معبر غير شرعي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تصادم دراجتين ناريتين

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه، بينما أصيب 6 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تصادم دراجتين ناريتين، بجوار قطار مدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى المركزي، وحُرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة 

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الرحمانية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين، بجوار قطار الرحمانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل الضحايا للمستشفى المركزي.

وبالفحص تبين وفاة "شحاتة زكي سلامة"، 70 عاما، وتم نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة "سعيد شحاتة زكي"، 40 عاما، مصاب بجروح متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح بالوجه وكدمات متفرقة، و"حمادة سعيد شحاتة"، 22 عاما، مصاب باشباه كسر بالقدمين.

وإصابة "ياسر عبدالرحمن عبدالغني"، بجرح في الأنف ونزيف من الأنف واشتباه ما بعد الارتجاج، و"خليل محمود سيف"، مصاب بكدمة في الوجه، و"أروى خليل محمود سيف"، 8 سنوات، مصابه بجروح وكدمات متفرقة، و"محمود صابر زكي شحاتة"، 19 عاما، مصاب بجروح متفرقة.

search