الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:43 ص

"مين بيقلد مين؟".. "قصة شعر" تثير أزمة بين عاشور ودونجا

دونجا وإمام عاشور

دونجا وإمام عاشور

A A

نشب خلاف قوي بين ثنائي الأهلي والزمالك إمام عاشور ونبيل عماد “دونجا” قبل مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر.

وتوج المارد الأحمر بكأس مصر على حساب الزمالك بعد الفوز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وكشفت مصادر لـ“تليجراف مصر” تفاصيل أزمة عاشور ودونجا قبل نهائي كأس مصر، حيث قام الثاني بتغيير “قصة الشعر” الخاصة به ليخبره البعض أنه يحاول تقليد إمام عاشور، وجاء رده بأنه لا يركز مع لاعب المارد الأحمر ولا يعنيه ولا يفكر فيه من الأساس.

دونجا

وقال دونجا إن مثله الأعلى هو لاعب الفريق الأبيض السابق طارق حامد، فيما لم يجعل عاشور  الأمر يمر مرور  الكرام بسبب رد الأول الذي اعتبره يمثل تحديًا له، وأصر على رد اعتباره خلال مواجهة نهائي كأس مصر.

وقبل مواجهة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس، اتفق مع أحد المصورين ليلتقط له صورة لمراوغة دونجا خلال المباراة، ونشرها على “إنستجرام”، معلقًا “عندما تواجه 22 يجب أن تكون مستعدًا”.

وأكد عاشور أنه رد على طريقته الخاصة بعدما راوغ دونجا وسجل هدفًا وصنع آخر، وحصل على لقب رجل مباراة نهائي كأس مصر.

إمام عاشور

الأهلي يتوج بكأس مصر على حساب الزمالك

وتوج الأهلي بكأس مصر على حساب الزمالك بعد الفوز بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ونجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 86، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة بلمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 94، بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى الزمالك محمد عواد.

search