الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

محمد رياض: انتهينا من تصوير جزء كبير من مشاهد "تل الراهب"

محمد رياض

محمد رياض

زياد محمد

A A

قال الفنان محمد رياض إنه تم الانتهاء من تصوير جزء كبير من المشاهد في مسلسل “تل الراهب”، ونعمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة للانتهاء من التصوير.

وأضاف رياض لـ"تليجراف مصر"، “كل مهنة لها صعوباتها، والفن مهنة ليست سهلة، وبالتأكيد يوجد بها العديد من الصعوبات مثل التواجد في موقع التصوير أكثر من 12 ساعة في اليوم”.

مشاركة محمد رياض في “يوم الشهيد”

أما عن مشاركته في “يوم الشهيد”، قال رياض إن “سعيد للغاية لمشاركتي في هذا اليوم الرائع، والذي يجب أن نحتفل به كل عام ونتواجد مع أهالي الشهداء”.

آخر أعمال الفنان محمد رياض

ومن المقرر أن يشارك الفنان محمد رياض في عملين مختلفين في الموسم الرمضاني، وهما مسلسل “تل الراهب” الذي تدور أحداث العمل في إطار درامي حول مرض الـ"فوبيا"، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل، وكيفية تفاعلهم معها.

 مسلسل "قلع الحجر"

أما العمل الثاني، هو مسلسل “قلع الحجر” الذي يضم مجموع من أبرز الفنانين، منهم سوسن بدر، محمد رياض، مفيد عاشور، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، كما يشارك في مسلسل قلع الحجر كل من مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبدالعزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبدالمنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، آية عبدالرحمن الأبنودي، وكما يشارك في العمل نجل الفنان محمد رياض، عمر محمد رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي، وسيتم طرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

search