الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc

مسلسلات قناة dmc

مسلسلات قناة dmc

زياد محمد

A A

كشفت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسلاتها في الموسم الرمضاني 2024، وأبرزها “الحشاشين” للفنان كريم عبد العزيز، و"إمبراطورية ميم" لخالد النبوي، و"عتبات البهجة" للقدير يحيى الفخراني.

مسلسل عتبات البهجة

وسيكون مسلسل “عتبات البهجة” للفنان يحيى الفخراني هو العمل الذي سيتم عرضه بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 06:15 مساء.

والعمل من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، سيد رجب، سما إبراهيم، صلاح عبدالله، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، هنادي مهنا، علاء زينهم، مايان السيد، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب، ومكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل بابا جه

كما يتواجد أيضًا في المنافسة مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان أكرم حسني،  المقرر عرضه في تمام الساعة 07:45، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

 

مسلسل الحشاشين

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز في تمام الساعة 09:15 مساءً، وتدور أحداث العمل حول جماعة الحشاشين بقيادة حسن الصباح.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، كريم عبدالعزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، وإسلام جمال، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، وسوزان نجم الدين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل إمبراطورية ميم

سيتم عرض مسلسل “إمبراطورية ميم” في تمام الساعة 10:45 مساءً، وتدور أحداث العمل حول أب لديه 6 أبناء في مراحل عمرية مختلفة، تبدأ أسماؤهم بحرف الـ"ميم" والعمل بطولة خالد النبوي ونجله نور النبوي، وحلا شيحة، ومايان السيد، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل صدفة

العمل الكوميدي الثاني المتواجد عبر شاشة قناة Dmc هو مسلسل “صدفة” للفنانة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وسيتم عرضه في تمام الساعة01:15 مساءً.

وتدور قصة العمل الدرامي حول فتاة تدعى "صدفة"، التي تحمل في نفسها سرا خطيرا، وتعمل خلال الأحداث على إخفائه عمن حولها، وهنا تشاء الظروف أن يعلم أحد المحيطين بها بالأمر، ولذا تتعرض للعديد من المشكلات.

search