الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:48 ص

ريال مدريد يؤمن صدارة الليجا برباعية أمام سيلتا فيجو

ريال مدريد

ريال مدريد

هيثم موسى

A A

نجح فريق ريال مدريد في تأمين صدارته للدوري الإسباني" الليجا" بعد الفوز اليوم على نظيره سيلتا فيجو بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ28. 

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 22 من عمر المباراة، من ركنية نفذها مودريتش وارتقاء ورأسية من روديجر أنقذها حارس سيلتا فيجو، لترتد ويتابعها فينسيوس بتسديدة داخل الشباك. 

و جاء الهدف الثاني عن طريق أنطونيو روديجر في الدقيقة 79، من ركنية وارتقاء ورأسية من رودريجير داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك. 

ريال مدريد وسيلتا فيجو 

وسجل كارلوس مدافع سيلتا فيجو الهدف الثالث لـ ريال مدريد، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 88، بعدما حول عرضية فينيسيوس من الجهة اليسرى في مرماه. 

وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب الشاب أردا جولر، في الدقيقة 90+4، من تمريرة بينية رائعة من سيبايوس، قابلها جولر داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس وسدد الكرة في المرمى. 

ريال مدريد وسيلتا فيجو 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 69، ليؤمن صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق جيرونا الذي يحتل المرتبة الثانية في الليجا برصيد 62 نقطة. 

ريال مدريد 

وتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 27، ليحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإسباني. 

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي - ناتشو - روديجير - فاسكيز.

خط الوسط: مودريتش - كامافينجا - فالفيردي.

خط الهجوم: إبراهيم دياز - فينيسيوس - رودريجو.

search