الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

بعد حادث سير.. تطورات الحالة الصحية للفنان عصام السقا

عصام السقا

عصام السقا

هناء سلامة

A A

تعرض الفنان عصام السقا لحادث سير اليوم، أثناء توزيعه “شنط رمضان” على الطريق الصحراوي.

وقال إسلام أشرف مدير أعمال الفنان عصام السقا، إن "الحادث كان مفاجئ، وحاول عصام أن يتفاداه لكن اصطدم بجزيرة على الطريق، وأصيب بكدمات بسيطة".

وأضاف أشرف لـ"تلجيراف مصر"، أن “عصام لم ينته من تصوير مشاهده في مسلسل صدفة المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان، وإصابته لم تؤثر على استكمال التصوير”.

مسلسل “صدفة”

ويشارك الفنان عصام السقا ضمن المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "صدفة"، بطلًا أمام النجمة ريهام حجاج، المقرر عرض أولى حلقاته غدًا على قناة CBC.

أبطال مسلسل “صدفة”

يضم مسلسل "صدفة" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم خالد الصاوي، وريهام حجاج، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، وتامر يسري، ونور إيهاب، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل “يحيى وكنوز”

كما يشارك السقا في مسلسل "يحيى وكنوز"، ويجسد دور "عصام" مدرس تاريخ خلال أحداث المسلسل، ويكون مرافقا لرحلة يحيى وكنوز في مغامراتهم عبر الزمن.

أحداث مسلسل “يحيى وكنوز”

وتدور أحداث المسلسل حول "يحيى الذي يخوض رحلات لاستكشاف كنوز مصر من الآثار والمدن، وإبراز عظمة التاريخ المصري والحضارة الفرعونية".

أبطال مسلسل “يحيى وكنوز”

ويشارك في بطولة مسلسل "يحيى وكنوز "ريهام عبد الغفور وعصام السقا، وقصواء الخلالي وعلاء مرسي وعدد أخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد عدلي، وإخراج محمد عيد.

search