الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

"فاضيين إحنا لقصف الجبهات".. طرح تتر "رامز جاب من الآخر" (فيديو)

رامز جلال

رامز جلال

هناء سلامة

A A

طرح الفنان رامز جلال الأغنية الدعائية لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، المقرر عرضه حصريًا طوال شهر رمضان المبارك على قناة "MBC".

وقال رامز جلال عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرم"، "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد، ربنا يتممها على خير، ويكملها بالستر، بعون الله حصريًا أغنية تتر برنامج رامز جاب من الآخر، على MBC مصر، والله المستعان".

كلمات أغنية تتر “رامز جاب من الآخر”

يظنون أن التريند بالخناق والعناد
ومن أقوالي الشهيرة ولا بسلامتك بيكيه ولا بسلامتك شاكيرا
حوارات حكايات واكلين في دماغنا عشان تفاهات
حواراتنا حكايات فاضيين إحنا لقصف الجبهات
طايشين دايسين ودا في التلقيح قال يعني حويط
طايشين تايهين طالعين على قفا من كتر الناس.

تفاصيل أغنية برنامج رامز جاب من الآخر

ويظهر رامز خلال الأغنية الدعائية للبرنامج مستعينًا بكلب ألماني لإنهاء الصراعات والخلافات مع الضيوف، حيث يقول "هاتوا الكلب الألماني هاتوه دول ناس مش سالكين".

كما يحاول رامز خلال أن ينهي الصراعات بين الثنائيات التي تظهر في كل حلقة، ويحاسب كل طرف، قائلًا "رامز بالصلاة على النبي جاب من الآخر، هنا هتتحاسب على حواراتك ملناش فيه".

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر

ويقع في فخ رامز العديد من نجوم الفن أبرزهم؛ أحمد السقا، باسم سمرة، وأيتن عامر، وطارق لطفي، ومحمد أنور، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

ومن الوسط الرياضي فأبرز ضحايا البرنامج؛ كريستيانو رونالدو، وأحمد عبدالقادر، وإمام عاشور، ورمضان صبحي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي.

موعد عرض رامز جاب من الآخر

يعرض برنامج “رامز جاب من الآخر” عقب الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

search