الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين"

مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين

إسراء عبد الفتاح

A A

يبحث الكثير من محبي المسلسلات عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين"، ونحن بدورنا نقدم لكم في هذه السطور جميع المعلومات المتعلقة بمواعيد عرض المسلسل على مختلف القنوات والمنصات.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين"

من المقرر أن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين"، سيكون ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان، حيث أن المسلسل من فئة الـ 15 حلقة فقط.

ومن ضمن المسلسلات التي ستبدأ عرضها في النصف الثاني من رمضان (كوبرا - جودر - خالد نور وولده نور خالد - مليحة - فراولة - بدون سابق إنذار - بقينا اتنين - أعلي نسبة مشاهدة).

قنوات عرض وبقينا اتنين

ويبحث أيضا عشاق الدراما الرمضانية، عن قنوات عرض مسلسل بقينا اتنين، والذي من المقرر له أن يعرض على شبكة قنوات "سي بي سي" و"سي بي سي دراما" بالإضافة إلى بعض المنصات الإلكترونية، وسيتم الإعلان عن ساعات العرض قبل اليوم الـ15 من رمضان.

أحداث مسلسل "وبقينا اتنين"

يناقش قضية الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج ولكنت بطريقة كوميدية، فيغلب على المسلسل الطابع الكوميدي، ومن ضمن القضايا التي يناقشها المسلسل انعكاس الانفصال بين الأزواج على الشباب وعلى أطراف الأسرة كافة.

تدور الأحداث حول كل من رانيا يوسف وشريف منير وهما زوجان يمتلكان شركة دعاية وإعلان، ويدخل كل منهما في خلافات زوجية تؤدي في النهاية إلى الانفصال والطلاق، وهو ما يؤثر على أطراف أسرتهم، بالإضافة إلى مناقشة ما قد يصل به الأطفال والشباب نتيجة هذا التفكك الأسري.

مسلسل وبقينا اتنين


أبطال مسلسل "بقينا اتنين"

مسلسل “بقينا اتنين” من تأليف أماني التونسي، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالمشاركة مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقد شارك فيه الفنان طارق عبدالعزيز قبل وفاته.

أما عن أبطال مسلسل "بقينا اتنين"، الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، وميمي جمال والفنان إدوارد والذي يقوم بدور "الفنان طارق عبدالعزيز"، بالإضافة إلى كل مهن الفنان تامر فرج ويوسف عثمان ونانسي هلال، ومروة عبدالمنعم. 

search