الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

إنبي عن عدم ضم أوفا: منتخب الأهلي والزمالك

أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا

محمد فتحي

A A

أكد مدير الكرة بإنبي محمد إسماعيل، أن مهاجم الفريق البترولي احمد أمين أوفا، تعرض لظلم كبير من عدم انضمامه للمنتخب رغم المستوى الكبير الذي يقدمه حاليا بشهادة خبراء الكرة ونجوم التحليل.

تعليق محمد إسماعيل 

وقال إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن أوفا لاعب كبير وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية، ولكن كالعادة مدربي المنتخبات الوطنية لا ينظرون إلا لقطبي الكرة المصرية والأندية الجماهيرية، قائلا: "منتخب أهلي وزمالك فقط"

وكشف أن هناك اهتماما من بعض الأندية الخليجية لضم أوفا ولكن اللاعب أكد لمجلس الإدارة أن وجهته المقبلة ستكون أوروبا.

وتنتظر إدارة نادي إنبى برئاسة أيمن الشريعي، وصول عروض رسمية لأوفا، وذلك قبل تحديد مصيره في الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الرحيل، والتعاقد مع بديل له بعد تقديمه مستوى جيد مع الفريق البترولى جعله على رادار كبار الأندية.

وتتوفر قناعة داخل إنبي بأنه لن يتم اتخاذ قرار نهائي ببقاء أحمد أمين أوفا أو رحيله قبل وصول عروض رسمية، في ظل الأنباء التي ترددت عن رغبة الأهلي والزمالك قطبى الكرة المصرية فى التعاقد مع اللاعب.

وتنتظر إدارة النادي البترولي وصول عروض رسمية ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى، من أجل تحديد قرار النادي، خاصة أنه لن يتم البت في مصير أي لاعب بالرحيل أو البقاء إلا في حالة وصول عروض رسمية للنادي البترولي في الفترة المقبلة.

search