السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

زفة رمضان.. سمكري يحول سيارته لفانوس يجوب شوارع الغردقة (فيديو)

رشاد حول سيارته لفانوس رمضان

رشاد حول سيارته لفانوس رمضان

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

يهل شهر رمضان بروحانيات وذكرى عطرة بين المواطنين، ويشهد احتفالات الصائمين بالشهر المبارك، حيث يجمع الناس على الفرحة والمحبة .

هنا في المدينة السياحية، الغردقة، مدينة السحر والجمال، احتفل "رشاد" سمكري سيارات، بقدوم شهر رمضان المبارك، مع الأطفال والجيران وأهالي مدينته، بتحويل سيارته إلى فانوس رمضان.

زفة بشوارع الغردقة

وانطلقت سيارته لتجوب في “زفة” شوارع الغردقة، بمشاركة المواطنين الذين شاركوه الفرحة على أنغام أغاني رمضان والتقطوا معه الصور التذكارية بجوار “السيارة الفانوس” وسط سعادة غامرة من الكبار والصغار .


وسط تزاحم السيارات، حرص رشاد عبد الحكيم ، الذي يبلغ 41 عامًا على التعبير عن سعادته بقدوم الشهر الكريم، بتحويل سيارته الملاكي إلى فانوس رمضان وقام بتزيين السيارة بزينة رمضان، ليطوف بها شوارع الغردقة ليلًا، بمشاركة الأطفال والمواطنين الذين قدموا بما يشبه “الزفة” بسياراتهم، مرددين أغاني شهر رمضان .

فرحة الأهالي

أجرى “تليجراف مصر” بثًا مباشرًا، ظهر فيه رشادقائلًا إنه يحرص على الاحتفال بشهر رمضان من كل عام، وفكرة تحويل سيارته إلى فانوس رمضان جاءت تعبيرًا بفرحته بشهر الكرم وإدخال البهجة والسرور على الأطفال والجيران في الشارع الذي يقطنه.
أشار "رشاد" ، إلى أن عمله في ورشة سمكرة ودوكو سيارات، سهلت من تنفيذ الفكرة واستعان بحداد لعمل شاسيه الفانوس، لافتًا إلى أنه استغرقت السيارة 3 أيام حتى تم الانتهاء من تحيلها على شكل فانونس .

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search