الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

أسعار ومواصفات سيارات رينو ميجان في السوق المصري

رينو ميجان

رينو ميجان

إسلام عزام

A A

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري لسيارات رينو، عن أسعار ومواصفات سيارات رينو ميجان في السوق المصري. 

مواصفات سيارات رينو ميجان 

الأداء: 

تتوفر سيارة رينو ميجان في مصر بمجموعة متنوعة من خيارات المحركات، بما في ذلك محركات بنزين وديزل، تتراوح قوة المحركات من 115 حصانًا إلى 150 حصانًا، اعتمادًا على الطراز المحدد.

وتأتي Dynamic الثالثة من ميجان بمحرك Turbo سعة 1.3 لتر بقوة 150 حصان وناقل أوتوماتيك من 7 سرعات.

والفئة Turbo Signature وتقدم أيضًا بمحرك سعة 1.3 لتر معزز بشاحن تربو بقوة 150 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 7 سرعات.

تمتاز الفئة الأعلى تجهيزًا من رينو ميجان الجديدة بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، و6 وسائد هوائية ستائرية وجانبية، مصابيح أمامية بنظام Full LED System ، فتحة سقف بانوراما.

التصميم الداخلي والخارجي:

تتميز سيارة رينو ميجان بتصميم عصري وجذاب، إذ تحتوي على خطوط أنيقة وأنوار أمامية وخلفية LED ومصابيح ضباب، يتميز الداخل بتصميم أنيق ومريح، مع مقاعد قابلة للتعديل ومساحة وفيرة للركاب والبضائع.

التقنيات والميزات:

تحتوي سيارة رينو ميجان على مجموعة كبيرة من التقنيات والميزات المتقدمة، تشمل شاشة تعمل باللمس للترفيه والمعلومات، نظام صوت عالي الجودة، نظام ملاحة، جهاز استشعار للمطر، تحكم في المناخ التلقائي، نظام مساعدة في الركن، ونظام مراقبة النقطة العمياء.

السلامة:

تمتلك ميجان فرامل مانعة للأنغلاق ABS ، برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونيًا ESP وبرنامج المساعدة على المرتفعات HSA ، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، مثبت ومحدد سرعة وشاشة عدادات ديجيتال مقاس 4.2 بوصة.

الفئة الثانية مزودة أيضًا بنظام ملاحة من خلال شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم هواتف أبل وأندرويد، بالإضافة إلى نظام دخول السيارة وتشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رينو الذكي).

أسعار سيارة رينو ميجان الرسمية 

search