السبت، 05 أكتوبر 2024

02:15 م

قبل مدفع الإفطار.. مقتل شاب بطلقات نارية بسوهاج

جثة

جثة

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه متأثراً بإصابته بطلقات نارية، قبل انطلاق مدفع الإفطار في أول يوم من شهر رمضان الكريم.
جاء ذلك عقب إندلاع مشاجرة بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى الاشتباك بالأيدي ثم إلى أسلحة نارية، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط الجاني.

قتل شاب قبل الإفطار في رمضان

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بقرية المزالوة دائرة المركز ووقوع ضحايا.
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات الأولية أن المشاجرة بدأت بمناوشات وتطورت إلى الاشتباك بالأيدي، ثم قام “وائل م” 55 سنة، بإطلاق النار على “محمود ق” 30 سنة، وأسقطه قتيلاً، بسبب خلافات الجيرة بأول يوم في شهر رمضان المبارك.
تم نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

إصابة شخص بطلق ناري في رمضان


وعلى جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج اليوم الإثنين، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين العبيد والنواريز أسفرت عن إصابة مزارع بطلق ناري وجرى نقله للمستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.
وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى مأمور مركز شرطة العسيرات جنوبي المحافظة، بلاغاً من إدارة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين دائرة المركز ووجود مصاب.
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن المشاجرة وقعت بين عائلتي العبيد والنواريز أسفرت عن إصابة “ممدوح م” 40 سنة مزارع، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط جميع أطرافها والسلاح المستخدم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search