الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر كانت عاوزه تدفنه في السر

مرتضى منصور والراحل حلمي بكر

مرتضى منصور والراحل حلمي بكر

مصطفى منازع

A A

كشف مرتضى منصور دفاع نجل الراحل حلمي بكر، عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"،  تفاصيل جديدة عن وفاة الراحل، بعد التقرير المبدئي للكشف الطبي على جثمانه، موضحاً أن وفاته جاءت بشكل غير طبيعي.

بلاغ للنائب العام

أضاف مرتضى: “أنا قدمت بلاغ اليوم، لمعالي النائب العام، الذي حمل رقم 389 بصفتي وكيل هشام نجل الراحل حلمي بكر، حول وجود شبه غير طبيعية وجنائية في وفاة الراحل، حيث تقدمت بالبلاغ ضد كلاً من زوجة الراحل سماح عبد الرحمن وعلى السعدي وشهرتة بسام”.

وفاة جنائية

وتابع: “البلد فيها قانون أي حد ارتكب جريمة سيعاقب عليها.. إحنا مش بنتهم حد لكن بنعرض الشواهد والأدلة للنائب العام إنه مات جنائياً، الموسيقار الراحل ظهر في عدة برامج تلفزيونية، وأكد بنفسه أن زوجته تسئ معاملته حيث تضربه وتطفئ السجائر في جسده”.

طعام مسموم 

وأوضح أن وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، أرسل وكيل الوزارة مرتين إلى الشرقية، لنقل الراحل حلمي بكر إلى المستشفى، لكن زوجته رفضت وتشاجرت معه ومع الطواقم الطبية، وانتهى الأمر بطردهم، مضيفاً: “عرفنا موخراً أنه أكل طعام مسموم بعدما أطعمته زوجته كباب وكفته وهو مريض وعلى إثرها دخل في غيبوبة وذهب للمستشفى لكن أتوفى هناك”.

شواهد وأدلة 

وأكد منصور أن زوجة الراحل أصطحبت أثناء الدفن عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم، موضحًا أنه كانت تريد دفنه ليلاً سراً قبل وصول نجله الوحيد.

واختتم مرتضى: “كل الأسرار دي هنعرفها في التحقيقات كما نقول للنائب العام إن الوفاة الجنائية ومعانا ما يثبت كلامنا من شواهد وأدلة من وزارة الصحة والأطباء وفيديوهات أيضا، لأن حق الراجل مش هيروح هدر”.

search