الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

"مدعي الأخلاق".. هجوم على تامر حسني بسبب إعلان شيبسي

تامر حسني في إعلان شيبسي

تامر حسني في إعلان شيبسي

داليا أشرف

A A

غضب شديد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق قليلة من عرض إعلان “شيبسي” الجديد في شهر رمضان، حيث ظهر فيه الفنان تامر حسني، وهو ما أصاب الجمهور بالصدمة باعتبار أن هذا المنتج أحد منتجات المقاطعة.

وانتفض الشعب المصري ضد المجازر التي تُرتكب في قطاع غزة من خلال إطلاق دعوات متتالية لمقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال.

وطالت المقاطعة جميع منتجات الشركات الداعمة للاحتلال سواء المشروبات الغازية أو المواد الغذائية أو مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي والملابس أو حتى السلاسل التجارية الشهيرة في مراكز التسوق الكبيرة.

إعلان تامر حسني الجديد

وظهر الفنان تامر حسني يغني في إعلان “شيبسي” الجديد، "قوم نفض تراب على الفانوس.. هاتوا الزينة اللي ورا الباب.. اكتب وصفة العرقسوس.. شوفي في عباية كانت في الدولاب.. افرح يا نايم جه رمضان شيبسي وعزايم جه رمضان".

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل غاضبة لتامر حسني بسبب ظهوره في إعلان شيبسي، ووصفوه بـ "مُدعي الأخلاق المنافق".

إعلان شيبسي

وبدأ جمهور السوشيال ميديا في نشر إعلان شيبسي للفنان تامر حسني، وكذلك صور الفنان حينما كان مرتديًا زي الهلال الأحمر دعمًا لأهالي غزة، الذين يتعرضون للإبادة الجماعية من الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه على فيسبوك، "تامر حسنى عامل إعلان لشيبسى! محدش مهتم بالمقاطعة خلاص ولا بالقضية بشكل عام.. واللي كان مهتم بيها كان عشان خاطر كانت تريند بس إحنا فعلا بنعيش مع أسوأ بشر في التاريخ".

وعلقت نرمين رجب عبر حسابها على ظهور تامر حسني في إعلان شيبسي، "وأنا بقلب ساعة الفطار لقيت إعلان مكنتش أتمنى أشوفه.. تامر حسني مُدعي الأخلاق عامل إعلان شيبسي.. قد إيه الفلوس بتغير"، مرفقة وسم "قاطع ومتبقاش منافق".

وعلق آخرون "هو حقيقي الإعلان اللي عامله تامر حسني لشيبسي ده!.. تامر حسني مقاطعة".

وكتب مصطفى دياب، "تامر حسني بعد ما أخد لقطة مساعدات الهلال الأحمر لغزة.. راح الناحية التانية يعمل إعلان لشيبسي.. قاطعوا تامر حسني".

وكتب يوسف إبراهيم، “تامر حسني عامل إعلان شيبسي، طب أنت صوتك وحش ديه ممكن أبلعها، إنما إنك تكون عديم المبادئ دي متتبلعش”.

    

search