الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رضا عبد العال: الأهلي فاز على الزمالك في الكأس بـ"توجيهات"

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

إسراء عدلي

A A

زعم رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، فوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر بـ"توجيهات".

وكان الأهلي حقق الفوز على نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر الجمعة الماضي بثنائية نظيفة، أحرزها إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.  

وقال عبد العال، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، "فوز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر كان موجه، ومنذ انطلاق بطولة الكأس كانت هناك بوادر".

أضاف "في مباراة المصري والأهلي بدور الثمانية، الفريق البور سعيدي أحرز هدفًا عن طريق مروان حمدي، وتم إلغاؤه دون أسباب، ثم أحرز النسور الخضر هدفا، وبعدها الأهلي تعادل من ضربة جزاء والكرة كانت فاول على حسين الشحات من البداية، أين العدالة؟".

تابع "الأخطاء التحكيمية دائمًا في صالح الأهلي، وأنا بلعب لم تكن الأخطاء التحكيمية بهذا الشكل، لأن الحكام كانوا بيراعوا ربنا أكتر من الفترة الحالية، ويجب أن يكون هناك عدالة تحكيمية مع جميع الأندية".

مليون دولار للأهلي بعد فوزه بكأس مصر

وحصل الأهلي على مليون دولار مكاسب مادية بعد تتويجه بكأس مصر على حساب الزمالك.

ووفقًا لما أعلنت عنه اللجنة المنظمة للمباراة، يحصل الأهلي على جوائز مالية كبيرة تصل إلى 950 ألف دولار بخلاف 50 ألف دولار أخرى، لنجم الوسط إمام عاشور، مكافأة فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقسّمت الجوائز المالية التي سيحصل عليها النادي الأهلي على النحو التالي:

100 ألف دولار نظير المشاركة في كأس مصر.

350 ألف دولار بعد التتويج باللقب.

500 ألف دولار إضافية أعلن عنها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

50 ألف دولار لأفضل لاعب في المباراة وهذه الجائزة ذهبت إلى إمام عاشور باختيار اللجنة المنظمة.

search