الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "صدفة".. ريهام حجاج في ورطة

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

إسراء عبدالفتاح

A A

يبحث الجمهور عن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة” ضمن مسلسلات رمضان 2024، والتي ظهرت فيها ريهام حجاج وهي تحذر خالد الصاوي من خيانة ابنته "منار" لزوجها، ومن ثم تختفي من المكان الذي كان يتواجد فيه الأب والذي يدعى "فؤاد".

تفر “صدفة” من المكان وهي متنكرة بواسطة استخدام "كمامة" وقبعة فوق رأسها، وتبدأ في تبديل ملابسها خلف شجرة متواجدة في المكان، إلا أن هناك شخصا يتتبعها وصورها خلال نزعها ملابس التنكر، ليظهر فيما بعد أن هذا الشخص هو "عصام السقا"، ويظل يلاحقها حتى مكان أحد المدارس التي تدون عليه رقم هاتفها حتى يصل إليها الطلاب.

الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

أحداث مسلسل “صدفة”

يذهب فؤاد إلى منزل نجله، ليجدها على استعداد للخروج ويبدأ في سؤالها عن المكان المتجه إليه، وعن علاقتها بزوجها، إلا أنها تبدأ الشعور أن وراء هذه الأسئلة شيء ما، ولكن لا تعلم السبب، وأنكرت إذا كانت على علاقة بأي أحد سوى زوجها، معللة أنها تريد الإنجاب منه فبالضرورة يجب أن العلاقة بينهما طبيعية.

الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

وتبدأ مشادة كلامية بين "صدفة" والتي تعمل مدرسة وبين مدير المدرسة، كونها سمحت لنفسها أن تدون رقم هاتفها من أجل "الدروس الخصوصية" على سور المدرسة، أسوة بمدرس آخر داخل المدرسة.

تنهال على "صدفة" المكالمات الهاتفية ولكن ليس طلبا لـ"الدروس الخصوصية" بل لطلب "أوردر" خاص بشقيقتها كونها تعمل في تحضير الطعام وبيعه للمواطنين.

الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة”

وخلال الحلقة يحدث خلاف قوي بين فتاتين واحدة منهن لها علاقة قوية بالسوشيال ميديا، وموقع "تيك توك"، وأرادت الانتقام من الأخرى وبدأت التفكير في كيفية الانتقام من خلال "تريند الفضايح".

وتتورط "صدفة" في نقل فتاة لديها في المدرسة إلى المستشفى، بعد تعرضها لحالة إغماء ومن ثم يكتشف الأطباء أن تلك الفتاة تتعاطى المخدرات، ويقرروا إجراء تحليل حتى يتمكنوا من إبلاغ الشرطة.

الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

وتنتهي الحلقة على مفاجأة تغير حياة صدفة، وهو طلب عصام السقا خطبتها من شقيقتها بعد رؤيتها بدقائق قليلة، ما جعلها في حيرة من أمرها حول القبول والرفض. 

search