الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:03 ص

أحمد رفعت.. "رجل كيروش" فضل الزمالك على الأهلي

أحمد رفعت

أحمد رفعت

إسراء عدلي

A A

نقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى المستشفى، إثر تعرضه لإصابة خطيرة قبل دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على ملعب استاد الإسكندرية في الجولة الـ16 بالدوري المصري الممتاز.

ويرصد "تليجراف مصر" أبرز المعلومات عن أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، الذي يعالج في المستشفى ممن أزمة قلبية حادة، ويخضع لفحوصات طبية مكثفة.

بدأ أحمد رفعت مسيرته الكروية في نادي إنبي عام 2013، وتألق مع الفريق البترولي ليصبح تحت رادار القطبين في تلك الفترة، وكان الاهتمام الأكبر من النادي الأهلي الذي كان بحاجة للاعب في مركز الجناح حينها، قبل أن يفصح رفعت عن انتمائه وحبه للزمالك منذ الصغر، ليصرف المارد الأحمر نظر عن ضمه.

حلم اللعب للزمالك ولكن!

حقق رفعت حلمه وانضم إلى نادي الزمالك، لكنه لم يحقق المطلوب منه، وواجه صعوبة في الانسجام مع الفارس الأبيض ليعود في إعارة لناديه السابق في 2016، ليبدأ رحلة تنقل من الاتحاد السكندري في نوفمبر 2020، ثم المصري البورسعيدي في أكتوبر 2021، وأخيرا إلى مودرن فيوتشر.

أحمد رفعت بقميص الزمالك 

واحترف أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من نادي فيوتشر، شارك مع العنابي في 10 مباريات وترك بصمته في 5 أهداف.

أحمد رفعت بقميص الوحدة الإماراتي 

هداف البطولة العربية رفقة منتخب مصر

تألق أحمد رفعت دفع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، بعد ضمه لقائمة الفراعنة في بطولة العرب عام 2021، وأصبح هداف الفراعنة في البطولة، حيث ساهم في 3 أهداف بعدما سجل هدفين وصنع هدفا.

سجل رفعت مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب هدفا لا ينسى في شباك منتخب السودان، خطف به الأضواء حينها. 

search