الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

مستشفى زمزم لـ"تليجراف مصر": عوامل وراثية وراء سقوط "رفعت"

سقوط مفاجئ لأجمد رفعت أثناء المباراة

سقوط مفاجئ لأجمد رفعت أثناء المباراة

عبد المجيد عبدالله

A A

قال الدكتور رامي السيد، نائب مدير مستشفى زمزم التخصصي، الذي يعالج فيه لاعب نادي فيوتشر، أحمد رفعت، إنه لم يتجاوز مرحلة الخطر حتى الآن.

وأضاف، في تصريح لـ"تليجراف مصر" أن اللاعب لا يمكن نقلة من العناية المركزة إلى أي مستشفى آخر حتى تستقر حالته.

وكانت قناة "أون سبورت"، أفادت في نبأ عاجل بأن هناك قرارا من الطاقم الطبى الذي يُشرف على علاج لاعب مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، بنقله إلى مستشفى متخصص فى القلب.

وقال الدكتور محمد كامل، مدير عام المستشفى، إن اللاعب وصل المستشفى بين الحياة والموت وفي حالة توقف للقلب، حيث جرى 7 محاولات لإعادته للحياة مرة أخرى ونجحت في المحاولة الأخيرة.

وأضاف في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن اللاعب وصل المستشفى مصابا بهبوط حاد للغاية في الدورة الدموية وبشكل مفاجئ دون أي سابق إنذار، ويرجح أن يكون هناك عوامل وراثية وراء سقوطه، حيث جار التواصل مع أسرته للوقوف على هذا السبب وتشخيص الحالة.

وأوضح مدير المستشفى التخصصي، أن اللاعب الشاب لم يستطيع التحدث حتى الآن، وتم نقله لغرفة العناية المركزة في وضع حرج، نافيًا ما تردد عن تحسن التنفس لديه.

وأشار إلى أن هناك 5 من كبار الأطباء متواجدين في غرفة العناية المركزة بجوار اللاعب لمتابعة حالته، مؤكدًا أنه سيظل في العناية المركزة لحين تحسن حالته والاطمئنان عليه.

search